|  آخر تحديث نوفمبر 29, 2017 , 13:40 م

عبدالله بن زايد: علاقات الإمارات وبريطانيا راسخة وتمتد لعقود


عبدالله بن زايد: علاقات الإمارات وبريطانيا راسخة وتمتد لعقود



افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس الأول المقر الجديد لسفارة الدولة في لندن.

وبدأ الحفل برفع علم دولة الإمارات وعزف النشيد الوطني للبلدين، وبعدها أزاح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأليستير برت وزير الدولة للشؤون الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث والتنمية الدولية الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المقر الجديد للسفارة. كما تجول سموه يرافقه أليستير برت وزير الدولة للشؤون الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث والتنمية الدولية في مرافق المبنى الجديد للسفارة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن افتتاح المقر الجديد لسفارة الدولة في لندن يجسد حرص حكومة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة مع بريطانيا وتنمية أوجه التعاون في العديد من المجالات بين البلدين.

وأشار سموه إلى أن العلاقات بين دولة الإمارات وبريطانيا راسخة وتمتد لعقود من الزمن بدعم ورعاية قيادتي البلدين مؤكداً تطلع الدولة لتوطيدها بما يخدم مصالح شعبي البلدين الصديقين.

ومن جانبه أعرب أليستير برت عن سعادته بحضور افتتاح المقر الجديد لسفارة دولة الإمارات في لندن والذي من شأنه دعم التواصل بين البلدين والشعبين الصديقين والحفاظ على العلاقات الثنائية القوية والمتميزة التي تجمعهما.

حضر حفل الافتتاح سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين لدى بريطانيا، إضافة إلى العاملين بالسفارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com