|  آخر تحديث يونيو 22, 2016 , 14:04 م

شرطة دبي و «الأسود» يكملان عقد المربع الذهبي


شرطة دبي و «الأسود» يكملان عقد المربع الذهبي



أكمل فريقا شرطة دبي وأسود دبي أول من أمس عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، وتحت رعاية شقيقه الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتمتد حتى 19 من شهر رمضان المبارك، والبالغ إجمالي جوائزها المالية اكثر من نصف مليون درهم.

وواصل كلا الفريقين سلسلة انتصاراتهم المتوالية، وبسجل خالٍ من الهزائم، بعد أن نجح فريق شرطة دبي في حجز بطاقته إلى الدور نصف النهائي بفوزه على شباب حتا برباعية نظيفة، قبل أن يتمكن أسود دبي بدورهم من حجز بطاقتهم بفوزهم الصريح على بن درويش بنتيجة «5-2».

وبختام ربع النهائي، ضرب شرطة دبي موعداً في العاشرة من مساء اليوم مع صقور راك في افتتاح الدور نصف النهائي، على أن يعقب في المباراة الثانية من هذا الدور التي ستجمع أسود دبي أمام الجوكر، مع العلم أن صقور راك، والجوكر كانا قد نجحا في الجولة الافتتاحية من الدور ربع النهائي في حجز بطاقتيهما في المربع الذهبي، عقب فوز الأول المعروف «4-1»، والثاني على الإعصار «2-0».

 

وضع فريق شرطة دبي حداً لمغامرة الوافد الجديد شباب حتا، بالفوز عليه بنتيجة «4-0»، في المباراة التي جمعتهما في انطلاق اليوم الختامي من الدور ربع النهائي.

فعلى الملعب رقم 1، أكد شرطة دبي أحقيته بصدارة فرق مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة مع ختام دوري المجموعة، مقارنة بشباب حتا القادم من وصافة مجموعته الثالثة. ونجح أصحاب الضيافة سريعاً في وضع بصمته على مجريات الشوط الأول بعد أن تمكن مهاجمه منصور محمد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، وكاد شرطة دبي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة لولا براعة حارس شباب حتا عبد الرحمن سالم الذي تصدى لتسديدة خطرة من ليبرو الشرطة عبدالله درويش، لينتهي الشوط الأول بنتيجة الهدف الوحيد لأصحاب الضيافة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الشرطة هيمنته على مجريات اللقاء، عكستها عودته التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر هذا الشوط عبر هدف حمل توقيع إبراهيم حسين، قبل أن يتمكن زميله وليد أحمد في الدقيقة 36 من إضافة الهدف الثالث، ولتحمل الدقيقة الأخيرة عنوان الهدف الرابع الذي جاء بتوقيع البديل محمد عبيد.

 

وواصل فريق الأسود تقديم أوراق اعتماده كأحد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب، بحصده لانتصاره الخامس على التوالي في البطولة، الذي جاء على حساب بن درويش بنتيجة «5-2» في ختام الدور الربع نهائي من البطولة.

وأكد أسود دبي أحقيتهم بصدارة مجموعتهم الرابعة، مقارنة بمركز الوصافة الصعب الذي حققه بن درويش ضمن المجموعة الثانية، وهو ما أكدته مجريات لقائهما، بعد أن نجح أسود دبي في فرض هيمنته على الشوط الأول من حيث الأداء والنتيجة، بإنهائه متقدماً بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من حسين عبد الرحمن في الدقيقة السابعة، وثنائية لمهاجمه الخطر سالم سيف جاءت في الدقيقتين 12 و15 على التوالي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، انتفض بن درويش وليتمكن سريعاً من تقليص الفارق بتسجيله لهدفين متتاليين حملا توقيع لاعبيه عبد الرحيم محمد في الدقيقة الثانية من عمر هذا الشوط الذي اتبع بهدف زميله عبدالله مبارك في الدقيقة الخامسة، لتشتعل المباراة في سعي بن درويش إدراك التعادل، وطموحات لأسود دبي في التعزيز، حتى بلغت المباراة دقائقها الخمس الأخيرة التي كان فيها كلمة الفصل لعامل اللياقة البدنية العالية للأسود خصوصاً نجمهم سالم سيف الذي نجح مجدداً في العودة إلى زيارة الشباك في الدقيقة 36 معلناً هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه، قبل أن يكمل زميله وليد خالد المهمة في الدقيقة الأخيرة مهدياً الأسود هدفهم الخامس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com