|  آخر تحديث فبراير 23, 2016 , 22:37 م

وزير الخارجية البحريني يؤكد صحة موقف السعودية بشأن لبنان


وزير الخارجية البحريني يؤكد صحة موقف السعودية بشأن لبنان



أكد وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، أن موقف المملكة العربية السعودية بشأن وقف المساعدات العسكرية للبنان صحيح.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عن الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة قوله في تصريحات له أمس، إن »على لبنان أن يعي أنه جزء من الأمة العربية وأن أشقاءه يسهرون على راحته ويقفون معه في السراء والضراء، ونرجو أن يعي ذلك وأن يقف مع أشقائه«.

وعن نتائج الزيارة الأخيرة لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لموسكو قال: إن »الزيارة أثمرت في ترسيخ وتقوية العلاقة ما بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وبالأخص في المجال الدفاعي والاقتصادي ومجال الطاقة، وهي مجالات مهمة بالنسبة لنا في البحرين«.

وفيما يتعلق بمشاركة البحرين في أي عمليات برية داخل سوريا، أكد الشيخ خالد بن أحمد أن البحرين جزء من التحالف لمحاربة داعش والإرهاب ككل، وأشار إلى أن البحرين لها دورها، أما بشأن التدخل البري فإن ذلك تقوم به دول أخرى بحسب إمكاناتها. وبشأن نقل القمة العربية من المملكة المغربية قال الوزير البحريني: »إنها ليست المرة الأولى التي يتم نقل القمة من بلد لآخر، يمكن لموريتانيا أن تستضيفها في نواكشوط بصفتها رئيسة، أو تترأسها في مقر الجامعة العربية في القاهرة أو شرم الشيخ«.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com