|  آخر تحديث ديسمبر 28, 2015 , 14:41 م

السيسي يشهد تخريج ضباط صف  في التل الكبير


السيسي يشهد تخريج ضباط صف في التل الكبير



شهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس، تخريج الدفعة 152 من ضباط الصف المُعلّمين بمعهد ضباط الصف في مدينة التل الكبير، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ووزير الدفاع صدقي صبحي، وعدد من الوزراء، وقادة الأفرع الرئيسة بالقوات المسلحة، إضافة إلى أُسر الخريجين وعدد من طلاب الجامعات المصرية.

وصرح الناطق باسم الرئاسة علاء يوسف بأن السيسي شهد العروض التي قدمها طلاب معهد ضباط الصف المُعلمين للتعليم الأولي وإشارات الميدان، ومهارات استخدام السلاح، حيث قدم الطلاب مجموعة من اللوحات والتشكيلات التي أظهرت مدى ما يتمتعون به من مهارة فائقة وقدرة متميزة على العمل الجماعي.

وأضاف الناطق أن الرئيس السيسي قلَّد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثالثة، تقديراً لتفوقهم وتفانيهم في دراستهم، كما أهدى مدير معهد ضباط الصف، درع المعهد للسيسي هديةً تذكارية.

كما قام الرئيس المصري بزيارة مقر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.

وأكد السيسي خلال اللقاء، على أن المشروعات الجاري تنفيذها في شبه جزيرة سيناء تهدف إلى دفع عملية التنمية في هذه البقعة الغالية من تراب مصر، مؤكداً على أهمية أن يستفيد الجميع من جهود التنمية التي تقوم بها الدولة في كافة أنحاء البلاد. كما أكد على أن المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها تساهم في جهود مكافحة الإرهاب، مشدداً على أهمية الإسراع من وتيرة إنشاء المجمعات الصناعية في سيناء وأن تراعي تلك المشروعات أفضل معايير الجودة والكفاءة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com