|  آخر تحديث ديسمبر 23, 2015 , 15:29 م

البشير يجدد دعوة المتمردين إلى الانضمام للحوار


البشير يجدد دعوة المتمردين إلى الانضمام للحوار



جدّد الرئيس السوداني عمر البشير دعوة حاملي السلاح إلى الانضمام لركب السلام، وأكد في الوقت ذاته أن القوات المسلّحة السودانية ستظل سداً منيعاً ومدافعاً عن حياض الوطن. ومنح البشير وسام التفوق من الدرجة الثانية وشهادة الماجستير ورتبة ركن لعدد من الدارسين في كلية القادة والأركان السودانية من دول الأردن ولبنان وتشاد واليمن والصومال وليبيا ومصر وفلسطين.

وتعهد البشير، لدى مخاطبته حفل تخريج دورة القيادة والأركان المشتركة رقم 42 بكلية الأركان المشتركة أمس، بمشاركة عدد من الدارسين من دول عربية وإفريقية عدة بدعم برامج وأنشطة القوات المسلحة، حتى تضطلع بدورها في حفظ الأمن وسيادة الوطن، مؤكداً أن الشعب السوداني ظل مناصراً للقوات المسلّحة وهي تحفظ هذه البلاد، يبادلها وفاء بوفاء في كل مراحلها، وأضاف: «قطعنا عهداً بأن تظل القوات المسلحة محل تقدير واهتمام حتى تتمكن من القيام بواجبها لتحقيق مشروعات النهضة».

وقال البشير: نحن نشهد تخريج هذه الكوكبة وصلاً لعطاء متجدد في مسيرة الإعداد والتقدير للقوات المسلحة، وتزامناً مع مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم، وتأكيداً لاستمرار مسيرة الحوار الوطني التي تنتظم البلاد، ونحن نستشرف بشريات أعياد الاستقلال المجيد نشيد بالرعيل الأول الذين صنعوا التاريخ بتحقيق الاستقلال الذي مهرته القوات المسلحة بدمائها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com