|  آخر تحديث أبريل 5, 2016 , 0:40 ص

الرئيس اليمني يؤكد الأثر الإيجابي لقرارات التعيين الأخيرة في بلاده


الرئيس اليمني يؤكد الأثر الإيجابي لقرارات التعيين الأخيرة في بلاده



قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن قرارات التعيين الأخيرة التي اتخذت سيكون لها اثر إيجابي في توحيد موقف الحكومة والقوى السياسية وإظهار رغبتها الثابتة في تحقيق السلام وفقا لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.

جاء تأكيد هادي خلال ترؤسه اليوم اجتماعا للهيئة الاستشارية بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأضاف وفقا لوكالة الانباء اليمنية “إننا معنيون ببذل قصارى جهودنا لإحلال السلام الذي هو غايتنا وهدفنا وقدمنا ولازلنا الكثير من التضحيات لأجله كي ينعم شعبنا بالأمن والأمان والمواطنة المتساوية والاستقرار المنشود”.

واشاد الرئيس بالأدوار الملموسة والمساندة والتعاون من قبل الاشقاء في دول التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لتلبية النداء والانتصار لقضايانا المصيرية المشتركة.

وأوضح ان هناك العديد من الصعوبات والملفات الشائكة التي تتطلب مزيدا من العمل والجهود من قبل الحكومة بالتعاون مع الاشقاء على صعيد الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار والاهتمام بقضايا الجرحى.

من جهتها أكدت الهيئة الاستشارية مباركتها ودعمها للقرارات التي اتخذها  الرئيس والتي سيكون لها أثر بارز في خطوات استعادة الدولة وتحقيق السلام الذي ينشده الجميع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com