|  آخر تحديث نوفمبر 25, 2015 , 4:37 ص

حمدان بن محمد يأمر بمكافأة سخية للاعبي الأهلي الإماراتي


حث على مواصلة التميز لرفع اسم الإمارات

حمدان بن محمد يأمر بمكافأة سخية للاعبي الأهلي الإماراتي



أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، بمكافأة مالية قدرها 500 ألف درهم، لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وحصولهم على المركز الثاني لأول مرة في تاريخ النادي.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد، عن أمنياته للفريق، ولكافة الأندية الإماراتية بالتوفيق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، وغيرها من البطولات الكبرى في الأعوام المقبلة، بما يعزز من إنجازات الكرة الإماراتية في المحافل الدولية والقارية، وحثّ سموه جميع اللاعبين، على ضرورة مواصلة التميز، من أجل رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

وثمن سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكداً أنها نابعة من رؤية القيادة الرشيدة الشاملة لكافة مجالات الحياة، ودورها اللامحدود في ترسيخ مفهوم الإبداع والتفوق بين أبناء الوطن في جميع المجالات، وفي مقدمها الرياضية، وأن يكون المركز الأول غايتهم دائماً.

وعبر حارب، عن امتنانه للرعاية التي يحظى بها القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة، ومن سمو ولي عهد دبي، الذي يحرص دائماً على مكافأة المبدعين، وتحفيزهم لمواصلة مسيرتهم، والسعي للمنافسة بصورة نابعة من حافز أبناء الوطن لكسب المستحيل دائماً.

مؤكداً أن هذه المكافأة من شأنها أن تشكل الحافز الأكبر للفريق لمواصلة مسيرته بمعنويات أكبر في الاستحقاقات المقبلة، وتشجيعهم وكافة فرق ومنتخبات الوطن على تقديم أفضل المستويات في مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وجميع المنافسات التي تشارك فيها.

 

وأكد حارب، أن الأهلي كان خير سفير في المهمة الآسيوية، ونجح بكسب احترام الجميع، رغم اكتفائه بوصافة البطولة، خصوصاً أنه واجه الصعوبات في الصين بعزيمة الرجال، وكان قريباً من رفع الكأس الغالية، لكن لم يحالفه التوفيق في الأمتار الأخيرة، ولكنه رغم ذلك، لعب بروح عالية وقتالية، جعلت جميع أبناء الوطن يفتخرون بالفرسان.

وأشار حارب، إلى أن تصادف صدور هذه المكرمة، ونحن على الموعد مع إطلاق فعاليات اليوم الرياضي، التي ستعم أرجاء الدولة، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، إنما جاءت في توقيت مثالي، للتأكيد على أهمية الرياضة في مجتمعنا، وما تناله من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة وجميع القائمين على المؤسسات الرياضية والمجتمعية، التي تتكاتف معاً من أجل رفع راية الوطن عالياً في جميع المنافسات.

وتمنى أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن يواصل فريق الأهلي مسيرتهم المميزة، بقيادة عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة، وفرق عمل النادي، وأن تكون الوصافة الآسيوية نقطة بداية نحو المزيد من الإنجازات، انطلاقاً من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي: في سباق التميز، ليس هناك خط للنهاية، وهو ما يجعل ثقتنا كبيرة بالفرسان أن يستغلوا هذا الإنجاز نحو المزيد من الإبداع وحصد الألقاب التي تزخر بها القلعة الحمراء.

إشادة أهلاوية

من جانبها، أشادت إدارة النادي الأهلي، بمكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد، وأكدت أنها ليست غريبة على سموه، الحريص دائماً على دعم الرياضة الإماراتية عموماً، والأهلي بصفة خاصة، طوال السنوات الماضية.

وأكدت على أهمية توقيت المكرمة كذلك، واعتبرتها حافزاً ودفعاً مهماً للاعبين المقبلين على تحديات قوية في المسابقات المحلية هذا الموسم. أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ما يحققه الفرسان في السنوات الأخيرة، لم يكن ليتحقق إلا بدعم ومساندة سمو رئيس النادي الأهلي.

وقال: «المكرمة ليست بغريبة على سمو الشيخ حمدان بن محمد، وسموه دائماً ما يقف خلف إنجازات الفرسان داعماً ومسانداً، ونشكر سمو رئيس النادي على تلك المكرمة، والتي ستكون بلا شك دافعاً مهماً للفرسان، لإكمال مشوار الإنجازات، بعد تحقيق المركز الثاني في دوري أبطال آسيا».

 

أضاف أحمد خليفة حماد: «سمو الشيخ حمدان بن محمد، يؤكد بمكرمته كذلك، على الجهد الذي بذله اللاعبون حتى وصلوا إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، مع التأكيد أننا كنا نتمنى اللقب القاري، ولكنها كرة القدم، وسموه بتلك المكرمة، يؤكد على أن اللاعبين لم يقصروا داخل الملعب وخارجه، وضربوا أروع الأمثلة في التضحية، من أجل تحقيق الفرسان لأفضل النتائج».

أكد حماد، أن الفرسان يتعهدون لسمو الشيخ حمدان بن محمد، بالعودة إلى منصات التتويج في البطولات المحلية هذا الموسم، لإسعاد جماهيرهم بالمنافسة على كافة البطولات.

 

عبد المجيد حسين: المكرمة أثلجت صدورنا وخففت حزننا

أكد عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول وفريق 21 سنة للكرة بالنادي الأهلي، أن المكرمة ليست غريبة على سمو الشيخ حمدان بن محمد، وقال: «أثلجت المكرمة صدورنا، وخفضت من حزن الفريق على خسارة لقب دوري أبطال آسيا، والذي كنا نطمح إلى تحقيقه لإهدائه إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد، وإلى الشعب الإماراتي الذي ساندنا بكل قوة طوال مشوارنا القاري».

وأضاف: «توقيت مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد، يؤكد أيضاً أن لاعبي الأهلي لم يقصروا في بذل أقصى جهد طوال مشوار الفرسان في دوري أبطال آسيا، وتقديراً للاعبين، وفي الحقيقة تعجز كلمات الشكر عن التعبير عن تقديرنا لسمو رئيس النادي الأهلي، وكان سموه ولا يزال الداعم الأساسي ووراء ما يحققه الفريق من نتائج، وآخرها الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا».

واختتم عبد المجيد، قائلاً: «نتعهد لسمو الشيخ حمدان بن محمد، ببذل أقصى جهد لتحقيق طموحات الأهلي سواء على المستوى المحلي أو القاري، وسنقف من جديد، وسنواصل بذل أغلى ما عندنا إلى أن نحقق لقباً تاريخياً آسيوياً يضاف إلى سجلات إنجازات النادي الأهلي».

من جهتهم توجه لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على مكرمة سموه المالية وقدرها 500 ألف درهم، لكل لاعب في الفريق.

وقال حسن عبد الرحمن لاعب وسط الأهلي: «المكرمة ليست بغريبة على سموه، وتوقيتها أكثر من رائع، لأنها سوف تمنحنا الثقة والدافع الكبير نحو بذل أقصى جهد في المرحلة المقبلة التي يقبل فيها على الكثير من البطولات المهمة المحلية، ومنها بطولة دوري الخليج العربي، والتي يخوض فيها الفرسان مواجهة قوية أمام الشباب غداً، ونحن كلاعبين سوف نتعهد على رد الدين إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد، من خلال تحقيق الألقاب التي تسعد جمهورنا».

فيما أكد ماجد حسن لاعب وسط الأهلي، أن المكرمة مسؤولية كبيرة، وعلى اللاعبين بذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعد جماهير الأهلي، وأن على اللاعبين ترجمة هذا الدعم والمساندة الدائمة من سمو رئيس النادي، إلى مجهود وعرق داخل الملعب، بما يعود بالنتائج والإنجازات على مسيرة الفرسان في المسابقات المحلية هذا الموسم.

 

وأكد وليد عباس نجم دفاع الأهلي، أن المكرمة سوف تدعم اللاعبين معنوياً، ودافعاً للفريق للقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز في كافة المباريات والمسابقات المقبلة، بداية من لقاء الشباب غداً، في دوري الخليج العربي، وأن المكرمة أثلجت صدور لاعبي الأهلي، وجعلتهم يتفاخرون أمام الجميع، وأن دعم سموه دائماً ما يكون في توقيته، وسيكون دافعاً قوياً للاعبين لخوض كافة المسابقات المقبلة.

وأعتبر نواف مبارك لاعب وسط الأهلي، أن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد، تؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه بفريق الأهلي، وأنها ستكون دافعا كبيرا لللاعبين لتقديم أداء راقيا وتحقيق النتائج المرجوة منهم، والمنافسة بقوة على ألقاب البطولات المحلية التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم، من أجل أن يكون الأهلي الأفضل دائما.

 

 

وتوجه محمد جالبوت المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على مكرمة سموه للاعبي الأهلي، وقال: «جاءت المكرمة في توقيت أكثر من رائع، وهي ليست غريبة على سموه، والذي يحرص دائماً على تأكيد ثقته في اللاعبين، خاصة وهم المقبلون على تحديات أخرى لا تقل قوة عن البطولة القارية».

وأضاف: «الأهلي يتطلع في الموسم الحالي، إلى المنافسة على كافة الألقاب المحلية، ولدى اللاعبين الدافع والحافز الكبير نحو تحقيق ذلك، بعد المكرمة السخية من سمو الشيخ حمدان بن محمد، ونتمنى أن نكون على قدر تلك الثقة، وأن نحقق لجماهير الأهلي ما يسعدها من بطولات ونتائج خلال ما تبقى من الموسم الجاري».

 

موسى عباس: المكرمة تترجم تقدير القائد للجهود

أكد الدكتور موسى عباس مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، أن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، توضح دور القائد، وقال: «المكرمة تترجم نهج سمو الشيخ حمدان بن محمد، وتقدير القادة للجهد المبذول في رفع علم الدولة، وأن هذا ليس معناه المركز الأول فقط، ولكن هو تقدير لمن يبذل أقصى جهد في خدمة الوطن كل في مجاله».

وأضاف: «المكرمة أيضاً، وسام على صدر كل رياضيي الدولة، ويعطيهم حافزا ودعماً كبيراً لكل الرياضيين، والشيخ حمدان بن محمد، صاحب تاريخ ورياضة ورؤية ثاقبة، ويعرف قدر وجهد اللاعبين داخل الملعب، وجاءت المكرمة في وقتها، خاصة وأن الكل توقع أن ينسى الأهلي بعد حصوله على المركز الثاني، وجاءت المكرمة لتكون حافزاً للاعبي الأهلي في توقيت مثالي، وقبل مرحلة مهمة سيكون على لاعبي الأهلي التركيز فيها للمنافسة على الألقاب المحلية».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com