|  آخر تحديث نوفمبر 23, 2015 , 15:21 م

ماجد حسن: نعتذر إلى شعب الإمارات


الأهلي افتقد خبرة التعامل مع النهائي

ماجد حسن: نعتذر إلى شعب الإمارات



قدم لاعب الأهلي ماجد حسن اعتذاره لشعب الإمارات على خسارة اللقب الآسيوي، الذي كان الفرسان يأمل في إهدائه لهم خصوصاً أنه يتزامن مع احتفالات الدولة بالذكرى 44 لليوم الوطني، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة أمام فريق صيني قوي يضم لاعبين أصحاب خبـرة ويلعب بحضور 50 ألف متفـرج.

وأكد ماجد حسن أن الحظ رفض الوقوف إلى جانب الأهلي في النهائي القاري ذهاباً وإياباً، وقال: في الوقت الذي كنا نقترب فيه من تسجيل الهدف يتعرض أحدنا للطرد، في مباراة الذهاب كنا متحكمين في أحداث المباراة بشكل جيد لكن طرد عبد العزيز هيكل في الدقيقة 82 حال دون استمرارنا في الضغط على الفريق الصيني، وتكرر السيناريو نفسه في لقاء الإياب بطرد سالمين خميس في وقت حساس، ورغم ذلك واصل الأهلي عملياته الهجومية وتمكن من خلق العديد من الفرص.

وأضاف: زميلنا ليما متعود على تسجيل الأهداف من نصف فرصة لكن الحظ أدار له وجهه ولم يقف إلى جانبه في الفرص التي حصل عليها.

وعبر ماجد حسن عن حزنه لخسارة اللقب، موضحاً أن الفريق الصيني لم يكن الفريق، الذي لا يقهر خصوصاً أن الأهلي نجح في اختراق خطوطه الدفاعية أكثر من مرة، وقال: ما يزيد في شعوري بالحزن أن الفريق الصيني كان في متناولنا، وكنا قادرين على السيطرة عليه، وحتى النتيجة التي فاز بها تؤكد أنه لم يكن أفضل منا، لو خسرنا بثلاثة أو أربعة أهداف لن نحزن، لكن خسرنا بهدف وحيد وكنا أفضل منه رغم النقص العددي.

وتابع: الأهلي افتقد إلى الخبرة في مثل هذه المباريات باعتبار أن أغلب اللاعبين صغار في السن وخاضوا أول نهائي قاري في حياتهم، وقال: لن نستسلم، لقد تحدث معنا رئيس مجلس الإدارة والمدرب، وخسارتنا ستكون بدايتنا.

 

أشاد ماجد حسن لاعب الأهلي بالحضور الجماهيري الإماراتي في الصين ومساندة الفرسان، مشيراً إلى أن تشجيع الجمهور الإماراتي كان مسموعاً من بين أكثر من 50 ألف متفرج، وتمنى ماجد أن ينجح الفرسان في تعويضهم اللقب القاري في مناسبات أخرى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com