|  آخر تحديث أبريل 24, 2018 , 17:54 م

الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن


الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن



عمان – صفاء نصيرات 

 

احتفلت منظمة كير العالمية اليوم الثلاثاء ، بمرور سبعين عاما على بدء مسيرتها في الاردن تحت شعار ” نحو تحقيق التنمية المستدامة”

وأشادت سمو الأميرة بسمة بنت طلال خلال رعايتها الاحتفال، بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية، بجهود منظمة كير في الاستجابة للاحتياجات الإنسانية والتنموية والحقوقية للمجتمعات المستهدفة.

ولفتت لاهمية الشراكات العديدة والمثمرة للمنظمة مع مختلف منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية و شراكتها مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، (جهد)، في تعزيز العملية التنموية واستدامتها.

 

 

بدورها أكدت مديرة منظمة كير في الاردن، سلام كنعان، أن مسيرة كير في الاردن حافلة بالانجازات، وعملت على تحسين الأوضاع المعيشية للفئات المستهدفة وضمان حصولهم على الادوات والوسائل التي تسهم في ذلك.

واشارت الى ان المنظمة بصدد إطلاق مشاريع جديدة في الاردن ، و توسيع نطاق عملها الجغرافي نحو جنوب و التركيز على قطاع الشباب.

ولفتت مديرة منظمة كير العالمية في النمسا أندريا بارشدوف هاجر لاهمية تضافر الجهود العالمية للتعامل مع الأزمات الإنسانية في العالم، ودعم الدول المستضيفة للاجئين وبخاصة الأردن الذي يشهد الكثير من موجات اللجوء لأراضيه.

 

 

وعرضت عدد من النساء القياديات والرائدات في مجتمعاتهن قصص نجاحهن.

وافتتحت سموها معرضا للصور التي عرضت لبرامج وأنشطة كير منذ بدء عملها في الاردن، فيما شاهدت عرضا مسرحيا حول مشاركة المرأة في سوق العمل ومحاربة العنف المبني على النوع الاجتماعي وجهود منظمة كير في هذا المجال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com