|  آخر تحديث أبريل 24, 2018 , 18:01 م

فريق سفراء الخير التطوعي.. رسالة في نشر المعرفة والعلم


بعنوان "الذكاء الاصطناعي والتطوع للمدرب لؤي النخال

فريق سفراء الخير التطوعي.. رسالة في نشر المعرفة والعلم



سيف الرحمن امير – دبي 

 

بناءاً على الرؤية الثاقبة لإدارة فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة سيفاني لإدارة الفعاليات والمعارض ذ.م.م برئاسة الأستاذه وضحى حمد السناني في نشر المعرفة والعلم ومن باب المسؤولية المجتمعية ، نظّمت إدارة التدريب والتطوير برئاسة المستشارة والمدربة أ. ميثاء محمد الكعبي مدير التدريب والتطوير وبالتعاون مع معرض القراءة طاقة إيجابية في دبي، يوم السبت الموافق 20 أبريل 2018 ، دورة هي الاولى من نوعها في مجال العمل التطوعي بعنوان : الذكاء الاصطناعي والتطوع، للمدرب لؤي النخال، وبحضور الدكتور مالك بن شيخان مدير السعادة والإيجابية لفريق سفراء الخير التطوعي ، وبحضور عدد من المتطوعين والمتطوعات بلغ 50 مشارك في هذه الدوره.

 

وقام د. مالك بن شيخان بتكريم المدرب المتميز بالاضافة الى تسليم المتطوعين شهادات مشاركه .

 

ومن جانبها أعربت المستشارة ميثاء محمدالكعبي عن سعادتها بحضور هذا العدد من المتطوعين ، لهذه الدورة لما لها من أهمية في تطوير مهارات المتطوعين وتعريفهم بأهمية الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه في التطوع لخدمة المجتمع .

 

وأكدت أيضاً بأن هذه الدورة هي من ضمن الدورات التي تم التخطيط لها في مئوية زايد حيث أن الخطة التطويرية للتدريب في الفريق تتضمن تقديم ( 100) دورة تدريبيه مجانية تكون متضمنة ورش عمل ودورات تدريبيه ومحاضرات يتم تقديمها بمناسبة عام زايد 2018 .

وقالت: أننا في فريق سفراء الخير التطوعي نطمح كإدارة تدريب للإرتقاء بمفهوم أشمل للعمل التطوعي وتوظيف الطاقات الشبابيه للمتطوعين في المساهمة لبناء مجتمع معرفي ثري بمعاني جميلة استقينا أصولها من دينا الحنيف وقيادتنا الرشيدة من خلال نشر هذه المعارف للمجتمع.
وفِي النهاية نشكر جميع من ساهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *