|  آخر تحديث مارس 30, 2022 , 13:01 م

“مكتبة اقرأ واستمتع” تكرم أمهات أصحاب الهمم


“مكتبة اقرأ واستمتع” تكرم أمهات أصحاب الهمم



 

نظمت مكتبة اقرأ واستمتع ( فريق دعم أصحاب الهمم ) مبادرة (كوني متألقة في يومك ) لتكريم أمهات أصحاب الهمم في شهر الاحتفال بالأم ، وتم اختيار. عشرين أم للتكريم ، وهن اللواتي احرزن انجازا ت عظيمه لأبنائهن من أصحاب الهمم

 

بدأ الحفل بكلمة للأستاذة وداد بوشنين رئيس ومؤسس مكتبة اقرأ واستمتع ، والتي أشادت فيها بجهود كل أم من أمهات أصحاب الهمم والجهد الفائق الذي تقوم به ويلقى صداه ويترك أثره الطيب على الفرد والأسرة والمجتمع.
وكانت كلمة معبرة وذات مغزى لاقت صدىً كبيرًا في نفوس الحضور.

ثم ألقت الأستاذة فداء ذياب رئيس فريق دعم أهالي أصحاب الهمم ، وحاصله علىً الدكتوراه الفخرية في دعم الأهالي من الاكاديمية الكندية ، وأم من أمهات أصحاب الهمم ، كلمة رحبت فيها بالحضور وأثنت على تجارب كل أم من هؤلاء الأمهات المتميزات اللاتي يقمن بدورهن بكل مثابرة وجدارة .

ثم سردت الفنانة التشكيلية عميدة مكتبة اقرأ واستمتع الأستاذة كوثر صبري تجربتها المميزة مع أصحاب الهمم والتي امتدت على مدار سبع وعشرين عاماً علمت فيها طائفة من أصحاب الإعاقات المختلفة كيفية الرسم وحب الفنون وأعطت من وقتها وجهدها الكثير تطوعاً وحباً.

ثم تحدثت كل أم من الأمهات الحاضرات عن تجربتها مع أبنائها والمصاعب والتحديات التي تواجه كل أم يوما بيوم ، وكيف أن ذلك حثَ كل واحدة منهن على تطوير نفسها والمشاركة في دورات تثقيفية وتوعية لمساعدتها على التعامل مع الحالة التي تعيش معها.

 

بعد ذلك ألقت الشاعرة سلمى الشيخ وهي من أمهات أصحاب الهمم قصيدة مهداه للأمهات .

وفي الختام كرم مجلس إدارة مكتبة اقرأ واستمتع أمهات أصحاب الهمم ورعاة الحفل ، كما قدمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية ، وطيف الإمارات للعطور هدايا لأمهات أصحاب الهمم تقديراً لجهودهن وصبرهن الجميل ،
وقد تم التقاط الصور التذكارية مع أمهات أصحاب الهمم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com