|  آخر تحديث ديسمبر 27, 2015 , 15:18 م

زوار دبي يستعدون لإستقبال مهرجان دبي للتسوق


زوار دبي يستعدون لإستقبال مهرجان دبي للتسوق



يستعد سكان دبي وزوّارها لاستقبال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوّق 2016، الذي ينطلق خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 1 فبراير، بالكثير من الحب والترحيب، لما يحمله هذا الحدث السنوي من خير وفير يجلبه معه للعائلات والأفراد من خلال فعالياته وأنشطته المتعدّدة التي تقام في أرجاء المدينة، وتخفيضاته المذهلة داخل مراكز التسوّق المختلفة، وجوائزه ومكافآته السخيّة التي تستهل العام الجديد بفرح كبير وتغيّر معها حياة الكثيرين نحو الأفضل بتحقيق أحلامهم.

 

وفي استطلاع أجراه المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، أعرب متسوّقون عن سعادتهم بقرب انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوّق، معلنين عن خططهم وبرامجهم لاستقبال هذا الشهر، إذ لم يخفِ عصام وصفي، وهو عراقي يمتلك شركة خاصة بتجارة الأثاث، فرحته لدى سماعه اسم مهرجان دبي للتسوق، قائلاً:

«أنا وزوجتي ننتظر هذا المهرجان بفارغ الصبر، فهو مناسبة جميلة جدا بالنسبة لنا، وهو فرصة للتسوّق وشراء اللوازم والاحتياجات المختلفة للعائلة بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع».

أما زوجته أيسر عبد الرحمن فقالت: «عادة ما نضع، أنا وزوجي ميزانية خاصة لإنفاقها خلال هذا الشهر، حيث نشتري كل ما يلزمنا من ملابس وعطور وغيرها وأحيانا أقوم بشراء الذهب والمجوهرات، لا سيما وأن العروض المتوفرة جميلة جدا ومناسبة للجميع..

ولهذا فإننا ننصح من يرغبون بزيارتنا من الأهل والأقارب، أن يقوموا بذلك خلال فترة انعقاد المهرجان، حيث تكون الأسواق مليئة بالتخفيضات والعروض الترويجية المذهلة، وتكون دبي أفضل وجهة للتسوّق في العالم».

 

من جهته قال بدر سميع، من سوريا، والذي كان يرتاد دبي مول برفقة زوجته وزوجة أخيه: «المهرجان حدث مهم بالنسبة للجميع، ولا سيما للعائلات، فبفضله تتمكن من شراء مستلزماتها ومستلزمات أفرادها بأسعار مناسبة للجميع وتوفر على نفسها الكثير من النقود، مع إمكانية الربح في نفس الوقت، وهو أمر ربما لن تجده بهذه الروعة إلا في مدينة دبي».

مضيفا أنه مهتم بالاطلاع على التخفيضات والعروض الترويجية التي تتخلّل هذه الدورة من المهرجان، لشراء كل ما يلزمه وعائلته من ملابس وعطور وذهب وغيرها. من جهتها، أفادت زوجته، بأنها لم تشهد المهرجان من قبل، غير أنها متشوّقة لمعرفة كل ما يتعلق به من معلومات، وخوض التجربة بنفسها.

وقال محمد عيسى وهو موظف فلسطيني مقيم في الدولة: «هذه السنة تحديدا أنتظر قدوم المهرجان بكل شوق وفرحة، إذ لديّ قائمة من الحاجيات والأغراض التي سأقوم بشرائها لخطيبتي وإرسالها لها في فلسطين، سواء الملابس أو العطور أو المكياج وحتى الذهب والمجوهرات».

وقال طه عبد الحميد الراوي، عراقي مقيم في الدولة: «أنا متحمس لاستقبال المهرجان، لكن ليس بمثل حماس خطيبتي التي تنتظره على أحرّ من الجمر، وتريد أن تشتري لوازم الزفاف مستغلة التخفيضات والعروض الترويجية المختلفة».

 

بدوره، أشاد فينود رامسنداني، من الهند، بالمهرجان وعروضه المغرية، وقال: «وضعت ميزانيتي للتسوّق خلال فترة انعقاده، وهو أمر اعتدت على فعله سنويا، حيث أشتري الكثير من اللوازم سواء لي أو للعائلة، فضلاً عن الأجهزة الإلكترونية، أما أهم المشتريات التي أعتزم شراءها فهي تلفزيون منزلي، وجهاز موبايل فضلاً عن العطور المختلفة التي أستخدمها على مدار العام لي وللعائلة».

إلى ذلك، قالت كريستينا مايرا، وهي موظفة في قطاع الضيافة واستقبال الوفود السياحية: «أقيم في دبي منذ مدة بعيدة، وأعرف جيدا ماذا أريد من المحلات بالضبط..

حيث أفضل عددا من العلامات التجارية المعينة، وعادة ما أنتظر بدء التخفيضات لشراء احتياجاتي من الملابس والأحذية والحقائب وغيرها من اللوازم الشخصية، وهذه التنزيلات توفر عليّ الكثير الكثير من المبالغ.. إنني أدخر منذ الآن مبلغا من المال لشراء احتياجاتي».

 

وقالت سناء عبد الرحمن، وهي أردنية مقيمة في دبي: «انتقلت للسكن في دبي حديثا، وقد أذهلتني الحياة فيها، فهي المدينة التي يحلم الجميع بالإقامة بها نظرا لميزاتها الكثيرة»، مضيفة «توجد لدّي خطط كبيرة لا تتوقف على شراء الملابس وحسب، إذ اعتدت شراء قطع من الذهب والمجوهرات خلال فترة انعقاده..

وفي العام الماضي تحديدا أنفقت حوالي 10 آلاف درهم لشراء الذهب وحصلت على كوبونات للدخول في السحب على الجوائز، لكن الحظ لم يحالفني، وقريبا سأقوم بالشراء وأتمنى أن يحالفني الحظ هذه المرة، فضلاً عن خططي الأخرى لشراء الملابس والعطور والحقائب وملابس الأطفال التي أجهزها من الآن لكي يرتدوها في أشهر الصيف أثناء زيارتنا لبلادنا».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com