|  آخر تحديث ديسمبر 26, 2015 , 4:51 ص

الزمالك يسحق غزل المحلة بخماسية


الزمالك يسحق غزل المحلة بخماسية



بخمسة أهداف نظيفة دون رد نجح فريق الزمالك في أن يمزق أوصال ضيفه فريق غزل المحلة في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء أول أمس على ملعب «بتروسبورت»، في إطار منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعكس النتيجة الثقيلة الحالة، التي كانت عليها المباراة، والتي كانت من جانب واحد فقط هو جانب الفريق الأبيض، الذي افتتح له التسجيل اللاعب مصطفى «كالوشا»،لاعب فريق غزل المحلة، في مرماه بطريق الخطأ (في الدقيقة 31)، وذلك بعدما قام عمر جابر بتسديد كرة قوية، اصطدمت في جسم مصطفى «كالوشا» ودخلت مرماه بهدف من نيران صديقة..

وبعد هذا الهدف بنحو أربع دقائق عاد عمر جابر للظهور من جديد، ليصنع الهدف الثاني لفريقه، بعدما مرر الكرة لزميله أحمد حسن مكي ليسددها في المرمى (في الدقيقة 35)..

ولم يكتف مكي بهذا الهدف بل قام بإضافة هدف ثالث لفريقه، والثاني له قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وتحديداً (في الدقيقة 44) بعدما حول الكرة العرضية، التي تلقاها من زميله أيمن حفني لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بثلاثية نظيفة.

 

الشوط الثاني

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني عنه في الأول، بل زادت المساحات الشاسعة في دفاعات فريق غزل المحلة الملقب بـ«زعيم الفلاحين»، ومن مجهود فردي لمحمود عبد المنعم «كهربا» جاء الهدف الرابع للزمالك (في الدقيقة 54)..

وقبيل نهاية المباراة بنحو خمس دقائق وتحديداً (في الدقيقة 85) تمكن اللاعب البوركيني محمد كوفي في استكمال الخماسية البيضاء بهدف من تمريرة عرضية على خط المرمى أودعها المرمى بسهولة غريبة؛ لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بخمسة أهداف دون رد ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة الـ16، ويحتل المركز الرابع، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة بينما احتل فريق غزل المحلة المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

 

وبعد المباراة ثارت جماهير غزل المحلة على تردي نتائج فريقها، وقامت قوات الأمن بتفريقهم، ومن جانبه فقد أبدى أحمد حسن، المدير الفني لفريق غزل المحلة حزناً شديداً على هزيمة فريقه..

وقال في تصريحات تلفزيونية له: فريق غزل المحلة يمر بظروف صعبة لقلة الإمكانات، كما أنه يحتاج إلى خمسة لاعبين للخروج من الكبوة، التي يمر بها، ومن جانبي فقد تقدمت باستقالتي، وأخطرت إدارة النادي رسمياً بذلك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com