|  آخر تحديث نوفمبر 18, 2019 , 18:59 م

إنطلاق مبادرة “أيتامنا سعادة” بالسعودية


إنطلاق مبادرة “أيتامنا سعادة” بالسعودية



أقيمت أول أمس السبت مبادرة إنسانية تحت عنوان “أيتامنا سعادة” والتي أطلقتها الإعلامية غادة الشاطبي وبحضور نخبه من الإعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشال ميديا ورجال الأعمال وسيدات المجتمع بتواجد 40 طفل وطفلة من الايتام.

 

حيث تهدف المبادرة الى دمج أطفالنا الايتام بالمجتمع ورسم الابتسامة على محياهم وادخال الفرح والسعادة الى قلوبهم ولتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي الإجتماعي والذي ينشر ثقافة العطاء وحب الخير والتعاون للوصول الى مجتمع والمبني على فكرة أساسية، وهى روح التعاون ونشر المنفعة بين أفراد المجتمع الواحد، مما يجعل هناك مجتمع متكامل لا يشعر فيه الفرد بأن هناك من هو أفضل منه.

 

 

كما أوضحت الاعلامية “غادة الشاطبي” الدواعم الأساسية والمهمة في تنمية المجتمع، فهي تنمي الشخصية وتفتح الأفق وتزيد المتطوع معرفه ومهارات متعددة، فإن العائد على المتطوع من المنفعة والفائدة تفوق ماقد يدرسه او يتعلمه في الجامعات والمدارس، لذلك يجب علينا الحرص على المشاركة و المساهمة في الاعمال التطوعيه وغرس مفهوم العمل التطوعي في ابنائنا.

كما قدمت الشكر لكل من ساهم ويساهم معها دائماً في مبادراتها وبرامجها التطوعية من زملاء في الاعلام والميديا ورجال وسيدات المجتمع من خلال الحضور و تقديم الهدايا و الكوبونات للاطفال وادخال الفرح لقلوبهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com