|  آخر تحديث مايو 12, 2019 , 16:43 م

تكافل الصحفيين ينظم أمسية رمضانية


تخللها سحوبات وجوائز

تكافل الصحفيين ينظم أمسية رمضانية



 

نظم مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية مساء أمس “الجمعة” أمسية رمضانية تخللها سحوبات على جوائز عينية ونقدية، بمقر الجمعية بحي الفهيدي التاريخي في منطقة بر دبي.

وأعربت موزة مطر، رئيس مجلس إدارة الصندوق، عن خالص شكرها وتقديرها للأعضاء الذين حضروا الأمسية التي نظمها الصندوق لأول مرة منذ انشائه عام 2004، والتي حضرها عدد كبير من الزميلات والزملاء أعضاء الصندوق من مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.

وأضافت أنه ضمن اهداف وبرامج الصندوق تنظيم فعاليات وانشطة ثقافية واجتماعية تكافلية للترابط والتعارف والتقارب بين أعضاء الصندوق، والصندوق يعمل وضمن خطته المستقبلية إقامة مثل هذه الامسيات ضمن نشاطه السنوي لتعزيز مفهوم توطيد علاقات الاسرة الصحفية، والحضور الكبير كان سبب نجاح فعاليات الأمسية، والتي تمت وسط بهجة وسعادة وسرور من الحاضرين وأسرهم، عبروا عنها خلال فقرات الأمسية.

وقالت رئيس مجلس إدارة الصندوق أن برنامج الأمسية تضمن العديد من الفقرات منها سحوبات على تذاكر طيران مقدمة من غرفة صناعة وتجارة راس الخيمة، وجوائز نقدية، تمت بعد الإجابة على الأسئلة التي لها علاقة بالعمل الصحفي والمعلومات الثقافية والمعلومات العامة، وأن البرنامج شمل تقديم الاكلات التراثية والشعبية للأعضاء الحاضرين، وفقرات لتقديم الشعر.
وقدمت مطر الشكر لسعادة محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة رأس الخيمة لدعمه أنشطة وبرامج الصندوق.

وعلى هامش الأمسية أهدى الزميل عبده شيوابورام لمكتبة الصندوق كتاب ” في ذكرى الشيخ زايد، طيب الله ثراه “، كما أهدى للمكتبة الزميل حسن بحمد من مؤلفاته كتاب أهل الامارات ثقافة المكان وذاكرة الزمان، وكتاب كمال جنبلاط الانسان والصوم، كما أهدي للمكتبة كتاب حكايات من السرد الشعبي.

أدار الأمسية رائد الشايب الإعلامي بتليفزيون أبوظبي، في حضور فضيلة المعينى، أمين الصندوق ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، وياسين سالم نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي،


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com