|  آخر تحديث يونيو 12, 2018 , 9:38 ص

ليلة وفاء لزايد الخير .. ورسالة حب وولاء لاسعاد القيادة


ليلة وفاء لزايد الخير .. ورسالة حب وولاء لاسعاد القيادة



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

في بادرة مجتمعية ضمن مبادرات عام زايد الخير، ومن اجل إسعاد القيادة، استضاف الكاتب نبيل الكثيري جمعا من الكتاب والادباء والاعلاميين والفنانين، حيث وقعوا وكتبوا رسالة وفاء في سجل الوفاء والسعادة لاسعاد القيادة، وذلك في منزله بمنطقة الفلاح في ابوظبي.

حيث قال الكثيري، ان عام زايد يمثل الوفاء لرجل بناء دولة باسس قوية ترتكز على المحبة والولاء والانتماء والامان، وسيبقى في قلوب وذاكرة ابناء الامارات وكل الخيرين في العالم.

 

 

واضاف، لذلك ارتاينا ان نقدم ذكرى وفاء لزايد ورسالة حب لقادتنا الذي نسعى الى اسعادهم كما اسعدونا بمبادراتنا التطوعية سواء الانسانية او المجتمعية او التفاعلية كمبادراتنا هذه والتي تلاقي رواجا في مختلف المحافل التي نشارك فيها.

وكانت ضيفة شرف الامسية الدكتورة المطربة رانيا شعبان ابراهيم، التي ابدت سعادتها بالتوقيع في سجل الوفاء والسعادة حيث كتبت عبارة “قادتي انتم القلب وانتم الوطن، منكم تعلمت كل جميل وراق، اطال الله في عمركم واكرمكم واسعدكم كما اسعدتمونا… اماراتية وافتخر”.

 

فيما كتب البروفيسور محمد ابو الفرج محمد صادق ” عملا بقوله صلة الله عليه وسلم: من لا يشكر الناس، لا يشكر الله.
شكرا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد .. احبك في الله.

ومن جانبها كتبت بنت ضيعة الشحرور جولييت فغالي، “من بعد الله وشكره، اشكر من في بلادهم استقبلوني، الف شكر ومحبة من لبنان الوفي لإمارات الوفاء .. وحكامها .. ادام الله عليهم السعادة والهناء”.

وفي ابيات رائعة كتبت الاديبة الاعلامية هيفاء هاشم الامين، “الى قادة السعادة والمحبة،
رأيت معجزات على رمال تجلت
ادهشت من رأها
وشاهد بنى على الرمال صروحا
ولين الصعاب
ومفرداتهم الحب واتحاد القلوبا
وفي الله ثابتات القواعدا
دمتم رجال الامة حبا وهديا خليفة ومحمدين وسلطان”.

وكتبت المعلمة الفاضلة مها منير صادق، “رحم الله والدا انجب وربى زايد الخير وابناءه الوفاء”. وابدى خبير استراتيجيات التأمين، محمد ابو بكر شحاته سعادته بالمشاركة حيث كتب “اتمنى مزيدا من التقدم والنجاح لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان”.

وتلا ذلك دار حوارا ادبيا قيما تمحور في مجمله حول رواية سيدة الموت للكاتب نبيل الكثيري ومدى اهمية تحويلها الى مسلسل، حيث تدور احداثها في 2009 وتشكل رؤية مستقبلية للكاتب حول الاحداث التي تلاحقت في الستوات السبع التالية.

ومما يذكر ان الكاتب نبيل الكثيري تخصص في اصدار كتب عن الامارات وشيوخها وشعبها، حيث بدأ بكتاب “شيوخ المجد صناع السعادة” 2014 ثم اصدر كتابا عن سعادة شعب الامارات في عام 2015 بعنوان “سعادة شعب”، وتلا ذلك كتابه “في عشق الامارات” 2016 ومن ثم كتابه الاخير “زايد الخير … خليفة استمرار للخير” 2018.

ومن ثم قام الكاتب نبيل الكثيري بإهداء نسخ من كتابه الاخير “زايد الخير .. خليفة استمرار الخير” لضيوفه ممهورا بالتوقيع والاهداء ومنهم الاعلامي حمدي دياب رئيس تحرير صحيفة مصر المحروسة والمصمم العالمي كمال حرفوش والاستاذ محمود فواز
واخذت بعد ذلك الصور التذكارية للجميع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *