|  آخر تحديث ديسمبر 4, 2017 , 0:52 ص

مركز بورما الديني يحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات


تحت شعار

مركز بورما الديني يحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات



المركز الأعلامي لمركز بورما الديني بدبي

أحمد لقمان أبو الخير – دبي

 

ابتهاجاً بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة نظم مركز بورما الديني بدبي بمشاركة أبناء الجالية الروهنجية الأراكانية البورمية المقيمة في الدولة حفل اليوم الوطني السادس والأربعين للدولة تحت شعار “شكرًا دولة الإمارات” في يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر وذلك في مقر المركز.

وتضمن هذا العرس الوطني البهيج فقرات شعرية وكلمات معبرة في حب الإمارات عبر من خلالها أبناء الجالية الأراكانية المقيمة في الدولة عن مشاعرهم الخالصة تجاه هذا الوطن المعطاء وحكامه وشعب الإمارات الكريم. وجاء في كلمة المركز السيد ابراهيم امان عضو المركز التي ألقاها بهذه المناسبة: يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، وإلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء مجلس الأعلى للأتحاد حكام الإمارات ، وأولياء العهود والشيوخ ، وحكومة وشعب الإمارات ، والمقيمين على أرضها الطيبة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا والتي نجدد فيها العهد بأن نكون على الوعد مخلصين لوطننا الإمارات وقيادتنا ، وأن نبذل كل جهد من أجل رفعة الدولة وتقدمها ، تحت مظلة علم الإتحاد.

 

 

كما توجه المركز باسم الجالية بالشكر الجزيل إلى قيادة دولة الإمارات لدورها الكبير في إغاثة اللاجئين من الشعب الروهنجي في المخيمات ، مثمنا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم قضية الشعب الروهنجي في المحافل الدولية وجهودها في إغاثة اللاجئين الروهنجيين.

 

وحضر جمع غفير من أبناء الجالية الروهنجية الأراكانية البورمية المقيمة في الدولة وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي
وتم تكريم الجمعيات الخيرية والشركات التي تدعم أنشطة و برامج المركز.

وبعض أبناء الجالية ممن كان لهم جهود في تطوير مسيرة المركز.

 


 

من جهته قال “أحمد لقمان أبو الخير “: أن هذه الاحتفالات هي جزء من ثقافة الشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها وفي كل عام يتجدد الولاء والسعادة وأن دولة الإمارات منارة مضيئة للأجيال القادمة في ترسيخ القيم الإنسانية والحضارية.


1 التعليقات

    1. 1
      طارق محمد ياسين

      أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت ومازالت داعية سلام ورمز التنمية والتسامح بين الشعوب والثقافات والحضارات
      في هذه المناسبة الوطنية العزيزة لا يسعني إلا أن أرفع أسمى آيات التهاني إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى الشعب الإماراتي العزيز بذكرى اليوم الوطني متمنيا لدولتنا الغالية مزيدا من التقدم والعزة والرخاء.
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com