|  آخر تحديث سبتمبر 9, 2017 , 13:47 م

“مبادرة عشاكم علينا”


“مبادرة عشاكم علينا”



نبيل الكثيري – رأس الخيمة

 

 

إنّ هذا العامل الذي يكدّ ويتعب طيلة العام بهدف كسب رزقه يستحق منا كل تقديرٍ واحترامٍ، فمن واجبنا أن نقدّر جهده ونحتفل به ونشجعه على بذل المزيد من الجهد لنرتقي باقتصاد بلدنا، فالعامل عنصرٌ مهمٌ في سلسلة حلقات الإنتاج، وتشجيعنا له وتقديرنا لعمله يعطيه الثقة بنفسه وبعمله أكثر ويحثّه على بذل المزيد من جهده، وايمانا بدور العامل المهم في المجتمع قام فريق الخير 2017 بإطلاق مبادرة (عشاكم علينا) بالتعاون مع هيئة دائرة الأشغال والخدمات العامه برأس الخيمة.

و أعرب رئيس فريق الخير2017 يوسف الطنيجي، ان العمال هم اساس بناء دولتنا ويجب علينا أن لا ننسى كل ما يقدمونه من أجل تقدم وتطور ورفعة دولتنا الحبيبة و ان على الجميع الإحسان اليهم ومعاملتهم معامله تليق بما يقدمونه.

وأضاف، إن انتشار ثقافة العمل بإخلاص بين العمال، وإعطاء العمال حقوقهم التي نصت عليها القوانين والتشريعات، مدنيةً كانت، أم دينية، هو معيار رئيسي لتحديد مدى رقي الأمم، فكلّما تطورت نظرة العامل إلى نفسه، والنظرة إلى العامل في الأمة دلَّ ذلك على أن هذه الأمة أمة أخلاقية، تعرف حقَّ من يساهمون ليل نهار في البناء والتعمير.

 

 

واكدت نور وليد آل علي مشرفة القسم النسائي لفريق الخير 2017، انه كلما تحققت حياة كريمة للعامل زاد نشاطه وحبه لعمله، فرقيّ الدولة يتم من خلال احترام وتقدير جهود عمالها، فبارك الله بكل جهدِ مخلصٍ أمين، يساهم في بناء بلده بإخلاصٍ وحبٍ.

وتضمنت المبادرة مسابقات ترفيهية للعمال، كما تبادل أعضاء الفريق الحوار مع العمال شاكرين لهم جهودهم واخلاصهم، واختتم الفريق المبادرة بسفرة جمعت العمال أصحاب القلوب البيضاء والأيادي المخلصة لتناول العشاء.

وحل نجم السوشل ميديا وبرامج التواصل الإجتماعي علي بن كمال ضيفا على المبادرة مساهماً، مبادراً ومتكاتفاً مع أعضاء الفريق لإنجاح المبادرة وقد أعرب رئيس الفريق عن خالص شكره وتقديره لنجم السوشل ميديا قائلا ” علي بن كمال ثروة حقيقية من شباب الوطن المخلصين لخدمته، وهو غني عن التعريف بكل ما يقوم بتقديمه، ولكن تميزه تلك البسمة التي تعطى بحق الجميع دون تفرقه بين مختلف الأجناس والأعمار والجنسيات سائلين الله له التوفيق والسداد والاستمرار والمزيد من التقدم له ولكل شاب لا يدخر جهدا من أجل خدمة الوطن ” بارك الله جهودهم .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com