|  آخر تحديث مايو 12, 2017 , 2:44 ص

صحيفة «البيان» تحتفل بعيدها الـ 37 بثوابت المصداقية والشفافية و«القارئ دائماً»


كرّمت الموظفين الذين أمضوا فيها أكثر من 25 عاماً

صحيفة «البيان» تحتفل بعيدها الـ 37 بثوابت المصداقية والشفافية و«القارئ دائماً»



البيان الإلكتروني -

احتفلت أسرة صحيفة «البيان» الإماراتية، أمس، بعيدها السابع والثلاثين، وتم تكريم الموظفين الذين أمضوا فيها أكثر من 25 عاماً، وذلك بحضور أحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، ومنى بو سمرة رئيس التحرير المسؤول، ورياض مقدادي رئيس التحرير التنفيذي، وطالب شاهين مدير التحرير للشؤون المحلية، وأحمد الحوري مدير التحرير لشؤون الرياضة، وإبراهيم الحساوي مدير التحرير للشؤون الفنية، وعدد من الصحافيين العاملين في «البيان».

 

 

تقطيع كعكة الاحتفال بالمناسبة بحضور وفد بلدية دبي

 

وشاركت بلدية دبي في الاحتفال، من خلال وفد ضم محمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع، وخالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي، وعبد الله مبارك رئيس قسم الإعلام والنشر، وعمر المري رئيس قسم العلاقات العامة، وماء العينين سلامة رئيس فريق التواصل في البلدية.

 

 

 

أحمد الحمادي ملقياً كلمته

 

وفي بداية الاحتفال، أثنى أحمد الحمادي على جهود جميع العاملين في الصحيفة، وقال: إن «البيان» مؤسسة وطنية عريقة، تواصل تألقها وإنجازاتها على مدار 37 عاماً، بفضل جهود الموظفين الذين يقدمون إسهامات متميزة في إصدار منتج يومي جيد ينافس في الشكل والمضمون.

وأشاد الحمادي بجهود الكوادر التي بدأت مسيرة البناء والتطوير، وقال: «نحن اليوم نتابع هذه المسيرة من دون كلل أو ملل، وسيأتي في المستقبل من يتولى هذه المهمة ويتابع عملية البناء»، لافتاً إلى أن أكبر تحدٍ نواجهه اليوم «الديجيتل» أو الصحافة الرقمية، وعلينا أن نفكر في المستقبل وكيفية مواكبة كل جديد للمحافظة على النجاح الذي حققته «البيان» منذ تأسيسها.

 

من جانبها، أكدت منى بو سمرة أن نجاح «البيان» يتواصل بفضل العمل بروح الفريق الواحد، والجد والتفاني في الأداء، وولاء الموظفين للمكان الذين يعملون به، مشددة على أن الولاء والإخلاص مهم جداً في تعزيز الإنتاجية ومواصلة التميز، لمواجهة جميع التحديات.

 

منى بوسمرة تلقي كلمتها

 

 

وقالت: إن ما يميز «البيان»، هو العمل الجماعي والإمكانات الكبيرة في تناول القضايا التي تهم المجتمع، من خلال أفكار مبدعة، استطاعت أن تترجم شعار الصحيفة «البيان القارئ دائماً»، مشيرة إلى أن الصحيفة ماضية في تطوير العمل وتعزيز الأداء الجماعي، ضمن بيئة عمل إيجابية، تسعد الموظفين وتلبي طموحات قرائها.

وأضافت: تضيء «البيان» اليوم شمعة جديدة، وسط إنجازات متعددة في كافة المجالات، مواكبة تطلعات القيادة ومسيرة التطوير والتنمية في الإمارات، منوهة بأن المطلوب اليوم، المحافظة على هذه الصدارة من خلال بذل المزيد من العطاء والتألق والإبداع والتميز.

وقالت منى بو سمرة: إننا مقبلون على تحديات كبيرة في المجال الإعلامي، سيثبت في نهايتها من ينتهج المصداقية والشفافية، وسينجح في تجاوزها من يضع القارئ في قمة أولوياته، وقد اختبرت «البيان» من قبل مجموعة من هذه التحديات التي تجاوزتها بنجاح، لأننا نتبنى استراتيجيات تطويرية تواكب أحدث المستجدات الإعلامية، كما يشرفنا أننا حققنا تميزاً مشهوداً في تغطيتنا لأحداث محلية كبيرة، من أبرزها عام القراءة وعام الخير، وذلك عبر إطلاق العديد من المبادرات التي واكبت رؤية القيادة الرشيدة.

وأوضحت أن «البيان» مستمرة في مواكبة جميع المستجدات والمتغيرات التي يشهدها القطاع الإعلامي، ومواجهة التحديات من خلال التطوير المتسمر وتوظيف التكنولوجيا في خدمة أهداف الصحيفة.

وقالت: نحن ماضون في ترجمة رؤى القيادة الرشيدة وخط التميز الذي انتهجته الإمارات، وسوف نعمل دائماً على أن نعكس هذا الجانب الحضاري، من خلال النظر للمستقبل وتعزيز الطاقة الإيجابية وتحفيز الموظفين وتحقيق الأفضل بروح الفريق الواحد.

 

 

أحمد الحمادي ومنى بوسمرة يكرمان إبراهيم الحساوي

 

أحمد الحمادي ومنى بوسمرة خلال تكريم خالد بن هويدي

 

وخلال تكريم محمد أحمد غافان

 

وخلال تكريم بدر الشيباني

 

أحمد الحمادي ومنى بوسمرة يكرمان العوضي النمر

 

تكريم عادل سالم

 

.. وعلي صادقي

 

ويكرمان فواز أرناؤوط

 

.. وعماد عبد الحميد

 

.. وناصر خيزران

 

أحمد الحمادي ومنى بوسمرة خلال تكريم عقاب جرار

 

تكريم الزميل حسن خميس

 

.. وصالح السعدي

 

.. وبسام بلقيس

 

.. وتكريم علي العابد

 

.. ومهند قرعوني


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *