|  آخر تحديث أبريل 1, 2017 , 0:22 ص

مبادرة شاطئنا نظيف في رأس الخيمة


مبادرة شاطئنا نظيف في رأس الخيمة



نبيل الكثيري – رأس الخيمة

 

اطلق فريق الخير 2017 “مبادرة شاطئنا نظيف” وذلك بالتنسيق مع دائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة.
وتم من خلالها تمشيط شاطئ بحر معيريض الواقع في إمارة رأس الخيمة حيث شارك من خلالها (15) متطوع ومتطوعة من مختلف إمارات الدولة ومختلف الجنسيات وأكد كافة المتطوعين في هذه المبادرة الطيبة بفخرهم وشرفهم العظيم بمساهمتهم في خدمة وطنهم واستعدادهم التام لأي مبادرة تسعى لأهداف سامية كمبادرات فريق الخير 2017.

 

 

وأكد يوسف الطنيجي رئيس فريق الخير 2017 أن الهدف من إطلاق هذه المبادرة هو تعزيز روح العمل التطوعي في خدمة الوطن والمحافظة على البيئة بالإضافة إلى نقل سلوك حضاري للجمهور المتواجد على الشاطئ , حيث أنه سعد جدا بطلب الجماهير المتواجدة آن ذاك في الشاطئ بالسماح لهم في المشاركة في أعمال التتظيف وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على نجاح المبادرة في تحقيق أهدافها .
واكد الطنيجي أن ديننا الحنيف اهتم بالنظافة حيث اعتبرت من الإيمان ونظافة البيئة تعتبر مسؤولية تقع على عاتق الجميع والحفاظ عليها واجب ديني ووطني.

 

 
وفي ختام المبادرة قام رئيس الفريق بالشكر الجزيل لمن شارك في نجاح هذه المبادرة من متطوعين ومساهمين من الجماهير متمنيا لهم مزيدا من البذل والعطاء في خدمة الوطن وراجيا لهم عظيم من الأجر و الثواب وذكر الجميع بأن مبادرات ومساهمات الفريق كثيرة ومتنوعة مع الخير وفي الخير وعلى قدر الإخلاص يأتي من الله التوفيق .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com