تقدمت شركة «اتصالات» أمس باعتذار إلى عملائها عن أي إزعاج قد لحق بهم جراء تأثر بعض خدماتها والتي تم إصلاحها أول من أمس.
وقالت الشركة في بيان أمس إنها تولي عملاءها اهتماماً بالغاً وعميقاً باعتبارهم أحد أهم معايير نموها وتقدمها، مؤكدة أنها تعمل باستمرار على تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية للخدمات المقدمة.
وأضافت «اتصالات» أنها ستقوم بمكافأة عملائها الذين تأثروا بهذا الخلل الفني. وكانت شبكة الاتصالات الهاتفية شهدت أول من أمس إرباكات أثرت على بعض الخدمات قبل أن تتمكن الفرق الفنية من معالجة الخلل.