|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2016 , 9:30 ص

محمد بن راشد: هدفنا ترسيخ الشفافية بين الحكومة والناس


مجلس الوزراء يلتئم بمدرسة في رأس الخيمة بحضور طلبة تأكيداً للالتزام بمستقبلهم

محمد بن راشد: هدفنا ترسيخ الشفافية بين الحكومة والناس



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن رسالته إلى شعب الإمارات عن الأجندة الوطنية هدفها ترسيخ الشفافية بين الحكومة والناس. وقال سموه إن الأجندة تلخص عمل الحكومة، وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا، والتركيز عليها خلال المرحلة المقبلة أولوية العمل الحكومي وغايته.

وأضاف: «حققت الحكومة على مدى السنوات الماضية إنجازات ضخمة وقفزات كبيرة ومراكز عالمية، ولكن لا يتحرك جميع أعضائها بالسرعة نفسها».

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، أمس، اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي الذي عُقد في مدرسة فاطمة بنت مبارك في رأس الخيمة، بحضور نخبة من أوائل الطلبة في الدولة، لتكون بذلك أول جلسة لمجلس الوزراء يتم عقدها بحضور العامة منذ تشكيله.

واعتمد المجلس خطة تسريع مستهدفات الأجندة، التي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال المرحلة المقبلة، للوصول إلى نسبة 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول عام 2021، وقال سموه: «متفائل بتحقيق أهدافنا قبل 2021، ومجلس الوزراء سيتابع فريق العمل التنفيذي المكون من 550 مسؤولاً حكومياً».

وخاطب سموه الطلبة: «حضوركم اليوم لاجتماعنا هو تأكيد لالتزام جميع أعضاء المجلس بمستقبلكم، حيث حرصت على دعوتكم لتشاهدوا كيف يعمل مجلس الوزراء كفريق واحد لبناء مستقبل أبناء وبنات الإمارات، فجميع أعضاء مجلس الوزراء الذين تشاهدونهم موجودون لخدمتكم وخدمة إخوانكم، وبناء بيئة تستطيعون من خلالها تحقيق أحلامكم وطموحاتكم».

وأضاف: «كل شخص في الإمارات له عمل وعليه واجب يؤديه، وأنتم وظيفتكم وعملكم أن تتفوقوا في دراستكم وتعليمكم، ونحن نعمل من أجلكم، ونريدكم أنتم أيضاً أن تعملوا من أجل أنفسكم، ركزوا في دراستكم، وحافظوا على منجزات الإمارات».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com