|  آخر تحديث مايو 20, 2023 , 1:41 ص

“مركز اقرأ واستمتع” يكرم فريق دعم أهالي أصحاب الهمم


بالتعاون مع جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية

“مركز اقرأ واستمتع” يكرم فريق دعم أهالي أصحاب الهمم



كرم مركز اقرأ واستمتع فريق دعم أهالي أصحاب الهمم بالتعاون مع جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، مدرسة الأهلية الخيرية في دبي ومدرسة الأصالة في ابوظبي ومدرسة البصائر ومدرسة الشيخة مريم بنت غانم في الشارقة، وذلك في إطار مشاركتهم في مسابقة ( اسألوني عن أصحاب الهمم ) التي نظمها المركز والتي تهدف الى تعريف الطلاب والطالبات بأصحاب الهمم وكيفية التعامل معهم ، لخلق جو صحي ومحبب في المدارس.

 

حضر حفل التكريم الذي أقيم في المدارس عدد من المشرفات على الطلبة والطلاب المشاركين في المسابقة، وتم خلال الحفل توزيع الهدايا والشهادات على الفائزين في المسابقة.

وحققت مدرسة الأهلية الخيرية على المركز الأول، وحصلت مدرسة البصائر على المركز الأول مكرراً، فيما حصلت مدرسة الأصالة على المركز الثاني ، وكدرسة الشيخة مريم على المركز الثالث، وقد أشادت إدارة المدارس بالمسابقة وبدور مركز “اقرأ واستمتع” وفريق دعم أهالي أصحاب الهمم في توعية الطلاب حول كيفية التعامل مع أصحاب الهمم من خلال إطلاق مبادرات توعوية.

كما تم تكريم الإدارة والإداريات المشاركين في المسابقة بتوزيع الدروع والشهادات عليهم، وقد عبر الحضور عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته المسابقة وتمنوا مزيداً من النجاحات لمركز اقرأ واستمتع في المستقبل.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com