|  آخر تحديث أغسطس 5, 2020 , 0:31 ص

محتوى توعوي لمنسوبي الرئاسة عن كورونا على الشاشات الإلكترونية


محتوى توعوي لمنسوبي الرئاسة عن كورونا على الشاشات الإلكترونية



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

قامت إدارة التوجيه والإرشاد ممثلة بوحدة المحتوى والمعلومات بالتعاون مع إدارة التشغيل والصيانة بعمل محتوى لمنسوبي الرئاسة مناسباً ومثريا لعرضه على الشاشات الإلكترونية، وذلك من منطلق حرص الرئاسة على تثقيف منسوبيها بمحتوى يتحدث عن كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والوقاية منه، وذلك ضمن حملة (خدمة الحاج والزائر شرف لنا) في موسمها الثامن.
وأوضح فضيلة مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام الشيخ ماجد بن محمد المسعودي أن وحدة المحتوى والمعلومات تعمل على صياغة محتوى جديد يواكب الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

 

 

حيث تم تفعيل التعليمات والإرشادات عبر الشاشات الإلكترونية في مبنى الرئاسة، لتنبيه الموظفين على أهمية العمل وفق التوجيهات والتعليمات والإفصاح عن الأعراض والالتزام بالتباعد وتعقيم اليدين وارتداء الكمامات وذلك لضمان العمل في بيئة آمنة, كما تضمنت التوجيهات تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وفق ما أعلنته وزارة الصحة والتعليمات الواردة من وزارة الموارد البشرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Warning: Unknown: open(/var/lib/php-3/9/9/e/sess_99eb85811c1192ebdb0dab2312dfd857, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (3;/var/lib/php-3) in Unknown on line 0