|  آخر تحديث فبراير 26, 2020 , 14:11 م

هيئة كهرباء ومياه دبي تزف 107 من موظفيها وموظفاتها المواطنين


ضمن العرس الجماعي الثاني عشر "أنوار دبي"

هيئة كهرباء ومياه دبي تزف 107 من موظفيها وموظفاتها المواطنين



برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية ودعمها للاستقرار الأسري من أجل مجتمع إماراتي متلاحم ومحافظ على هويته الوطنية وأصالته، زفت هيئة كهرباء ومياه دبي 107 من موظفيها وموظفاتها المواطنين في أجواء من السعادة والبهجة، وذلك في العرس الجماعي الثاني عشر “أنوار دبي”، الذي نظم في مركز دبي التجاري العالمي. ووصل عدد الموظفين والموظفات الذين احتفت بهم هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن أعراسها الجماعية ” أنوار دبي” إلى 616، وذلك منذ البدء بهذه الأعراس عام 2007

وكان في استقبال سموه معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، ومعالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وهلال خلفان بن ظاهر عضو مجلس الإدارة، ومدراء الدوائر وكبار الشخصيات.

وحضر حفل العرس الجماعي معالي سعيد الكندي؛ وسعادة داود الهاجري، مدير عام بلدية دبي؛ وسعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إينوك”؛ وسعادة أحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي (إمباور)؛ وسعادةعبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة دوبال القابضة؛ وسعادة ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات؛ وعبدالله المانع؛ وأحمد سالم الموسى؛ وكبار مسؤولي الهيئة وموظفيها وحشد من أهالي العرسان.

وتقدم معالي سعيد محمد الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، على رعاية سموه الكريمة للعرس الجماعي الثاني عشر لموظفي وموظفات الهيئة، تحت عنوان “أنوار دبي، وأشار الطاير إلى أن مكرمة سموه تسهم في صياغة حياة جديدة لشباب وشابات الوطن، وتحقق السعادة للجميع وتدعم استدامة ثرواتنا البشرية المواطنة. كما هنأ معالي الطاير بهذه المناسبة جميع العرسان ممن ساهمت الهيئة في إتمام مراسم زواجهم، متمنياً لهم السعادة والتوفيق في حياتهم الأسرية المستقبلية. 

وأضاف معالي الطاير: “نحرص منذ العام 2007 على إقامة العرس الجماعي” أنوار دبي” لتيسير أمور الشباب المواطن المقبل على الزواج، بما يدعم قيم التعاضد بين أبناء الوطن وإرساء المفاهيم النبيلة للمجتمع الإماراتي. كما نلتزم بتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كنموذج يحتذى للسعادة والإيجابية تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. وتضطلع هيئة كهرباء ومياه دبي بمسؤولياتها تجاه المجتمع للمساهمة في تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071 الخاصة بأجيال المستقبل، ولا تتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم للراغبين في الزواج لدعم حياتهم الاجتماعية، بعيداً عن أعباء وتكاليف حفلات الزفاف، وبما يعود بالخير عليهم، وعلى وطنهم، دولة الإمارات، أرض العطاء”.

وأكد معالي الطاير أن الأعراس الجماعية تشكل انعكاساً لتقاليد المجتمع الإماراتي المحصن بالقيم والمحبة والتكافل، وأردف معاليه: “تشكل الأعراس الجماعية جزءاً من ثقافة مجتمعنا الأصيلة القائمة على قيم الخير والعطاء التي غرسها المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. وتسهم الأعراس الجماعية في بناء مجتمع متماسك ومستقر وتوفير بيئة متسامحة قائمة على التآخي من خلال دمج مختلف أبناء المجتمع. كما تسهم في تثقيف المواطن الإماراتي والمقيم بأهمية ترشيد الإنفاق والتخطيط المالي على المستوى الشخصي”.

من جانبها قالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة: “تحرص القيادة العليا في الهيئة على تقديم كافة أشكال الدعم لكوادرنا المواطنة، وترسيخ المبادرات الوطنية التي تخدم شباب وبنات الوطن، بما يحقق قيم الهوية الوطنية والتآلف الاجتماعي ويبني أسراً مستقرة سعيدة بعيدة عن الديون والقروض، لينطلق شبابنا نحو المستقبل بكل إيجابية وسعادة”.

يذكر أن العرس الجماعي الثاني عشر “أنوار دبي” الذي قدمه الإعلامي منذر المزكي الشامسي تضمن برنامجاً متنوعاً، حيث استهل بعروض وفعاليات تراثية تضمنت العيالة والحربية، وتلاها عرض فيديو عن أبرز المحطات التي شهدتها الأعراس الجماعية السابقة “أنوار دبي” التي نظمتها الهيئة، كذلك اشتمل البرنامج على لوحة غنائية بنمط (فن التغرودة) من كلمات الشاعر علي الخوار، ومن أداء الفنان حمد العامري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com