|  آخر تحديث مايو 17, 2018 , 11:21 ص

“شرطة أبوظبي” و “مجموعة الأهلية” تكرمان 100 شخصية من 100 جنسية و15 إماراتيا في حفل مبادرة “معًا نتبع خطاه”


المخرجة السعودية عبير عبدالله من ابرز الشخصيات المكرمة بالمبادرة

“شرطة أبوظبي” و “مجموعة الأهلية” تكرمان 100 شخصية من 100 جنسية و15 إماراتيا في حفل مبادرة “معًا نتبع خطاه”



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

كرمت القيادة العامة لشرطة ابوظبي بالشراكة مع مجموعة الاهلية الطبية مؤخرا نحو 100 شخصية من 100 جنسية مختلفة بالإضافة إلى 15 مواطنًا اماراتيا قدموا بصمات وخدمات جليلة أسهمت في بناء وتنمية الدولة في حفل مبادرة «معًا نتبع خطاه» بفندق قصر الامارات في أبوظبي بحضور كبار الشخصيات وممثلي السفارات المئة في الدولة.

 

 

وقام العقيد محمد إبراهيم العامري، مدير مديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي،
والمقدم سعيد مبارك المنصوري، رئيس قسم العلاقات العامة الاجتماعية والتوجيه بادارة المراسم والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والدكتور في اس جوبال المؤسس والمدير العام لمجموعة الأهلية الطبية، بتكريم الشخصيات التي تم اختيارها وفقاً لمجموعة من المعايير أهمها حصولهم على جوائز عالمية أو محلية في مختلف المجالات.

 

 

وكانت الرعاية الاعلامية للمبادرة لمجموعة فاصلة الاعلامية، المدير العام، برئاسة إيمان الموصللي المدير العام للمجموعة، ورئيس تحرير مجلة فاصلة نت، والمنسق العام للمبادرة، بالتعاون مع الدكتورة منار مجدي، مدير تطوير الأعمال لمجموعة الأهلية الطبية.

وكان بين المكرمين المخرجة صانعة الافلام السعودية عبير عبدالله
التي قالت، ان تكريمي من شرطه ابوظبي شيء مشرف ويدعو للفخر خصوصًا إنه قادمًا من دولة عزيزة على قلبي يدل قوة الامارات في ايصال رسالة التسامح والسلام الى العالم وفي عام زايد الخير الذي اجمع العالم على محبته وتقديره لما له من اياد بيضاء في كافة بقاع الدنيا.

 

 

واضافت عبير عبدالله، ان زايد الخير طيب الله ثراه، كان القدوه الحسنه، وأثرت تربيته في ابنائه الحكام وزرع روح العطاء والمحبه والتسامح فيهم، وقد تعلم الناس محبه الشيخ زايد من اثره القوي في ابنائه الحكام والشعب الجميل ورقي اخلاقهم وتعاملهم باحترام مع الجميع.

واكملت المخرجة عبير، ان الشيخ زايد زرع في قلوب شعبه أسمى معاني
الحب والتسامح والتعايش حتى اصبح هذا الشعب المضياف الكريم رمز يحتذى به في التعايش والتسامح العالمي؛ واستمرت صدى افعال حكيم العرب حتى بات ينبض في قلوبنا جميعا حباً وعطاء، وها نحن نرا هذا العطاء يستمر في ابنائه الحكام اطال الله باعمارهم حتى اصبحو خير مثال يقتدى به، وواجبي ان استمر في نشر رسالته للسلام والعطاء والتسامح، وان أتعاون في مجالي صناعه السينما بروح الفريق ومساعده زملائي في مجال تخصصي حتى نصنع للأمل الذي زرعه القاده في قلوبنا صدى ونقدّم افضل ما نملك بأجمل الصور.

 

 

وتاتي مبادرة “معًا نتبع خطاه” في إطار الاحتفال بعام زايد تتبع قيم الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، وقيم التسامح التي ارساها، وبكل القيم الانسانية التي كان ينظر من خلالها لكل انسان على ارض دولة الامارات العربية المتحدة، وكان اختيار 100 شخص تقارباً مع مرور 100 عام على ذكرى ميلاد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله.

ومما يذكر ان المخرجة عبير عبدالله بعد تخرجها بدرجه البكالاريوس في الادب الانجليزي في عاصمة المملكة العربية السعوديه، توجهت للعاصمة البريطانية لندن لدراسه الكتابه والسيناريو السينمائي، ورجعت بعدها للإمارات، دبي لاكمال نشاطها في صناعه الافلام حيث درست اساسيات التصوير وصناعه المحتوى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com