|  آخر تحديث مايو 17, 2018 , 19:23 م

معرض وجلسات رمضانية زايد الخير “علمنا زايد”


معرض وجلسات رمضانية زايد الخير “علمنا زايد”



 

أن من أهم قواعد المبادئ الإسلامية العامة تكريم الإنسان ”وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدم” حيث انتهج بهذه الروح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه، حيث كان بحراً في الكرم، ونموذجاً فريداً في العطاء والإنسانية».. بالعمل الخيري والإنساني، وكان رحمه الله معطاء بالفطرة، حريصاً على مد يد العون للعالم، ورسم ونشر البسمة والسعادة على وجه الكرة الارضيّة.

 

وبتنظيم منارة الشرق للاستشارات الإدارية بالتعاون مع فريق مبادرة التطوعي يقدم معرض وجلسات رمضانية زايد الخير حيث يتيح المعرض فرصة لمشاركة التجار والتاجرات والمصممين والحرفيين واصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاسر المنتجة.

كما ستعقد جلسات رمضانية تخص زايد الخير بعنوان علمنا زايد يرويها كبار المسؤولين والمستشارين في الدولة يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع، كما سيتم تكريم عدد من الأيتام وأسر الشهداء وأصحاب الهمم، وتشارك كلٍ من جمعية الفطيم الخيرية ومركز راشد لاصحاب الهمم وجمعية متلازمة داون بمشاريع من صنعمهم في معرض الخير الذي سيعقد طيلة ايام سهر رمضان وايام العيد من الساعة ٤ عصرا الى ١ بعد منتصف الليل في ابتاون مردف القسم الجديد المغطى بالكامل والذي يستوعب ٢٠٠٠ زائر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com