|  آخر تحديث نوفمبر 12, 2017 , 23:03 م

اختتام الورشة الجماعية الأولى لمبادرة سفراء السلام الدولية بمشاركة 121 سفير من 13 دولة عربية.


اختتام الورشة الجماعية الأولى لمبادرة سفراء السلام الدولية بمشاركة 121 سفير من 13 دولة عربية.



محمد عبدالمجيد – الشارقة

تصوير – أحمد لقمان أبو الخير

 

اختتمت مساء أمس بفندق راديسون بلو في الشارقة ورشة سفراء السلام الجماعية الاولى بأعتماد المنظمة الدولية للإعتماد الدولي والاكاديمية الدولية لسفراء السلام، برئاسة الدكتور سيف المعيلي سفير السلام الدولي، رئيس مجلس إدارة معهد سمارت كي للتدريب الإداري بالفجيرة الذي افتتح الفعالية بالسلام والتعريف عن النشاطات للحضور المشارك الذي شارك وهم من مختلف الأعمار منهم المتطوعين وهامات ثقافية وعلمية كبيرة كسفير الابداع والإسلام الدولي الكاتب الاعلامي “نبيل الكثيري” والمخرج والممثل الرائع الأستاذ جاسم عبيد الزعابي”الدبدوب” والعديد من الاعلامين والشعراء والمعلمين والرسامين.

هذا وحاضر عدد من المدربين ومنهم سفير السلام الدولي الكاتب الاعلامي نبيل الكثيري، سفيرة السلام سبيكة الحوسني، والأستاذ سيف الرحمن امير.

وحاضر المخرج والممثل الأستاذ جاسم عبيد الزعابي، والسفيرة عائشة عيد صفر، والسفيرة حياة خليفة، والسفيرة لمياء العوامي، والسفير محمد الشيخ والسفيرة زهرة الميلاد من المملكة العربية السعودية.

 

 

كما حضر سفير السلام “رائد توفيق شميسي” وتم تكريمه من قبل الكاتب والاعلامي “نبيل الكثيري” بلقب سفير السلام الدولي، كما تشرف بالحضور “محمد عبدالمجيد” رئيس تحرير “صحيفة نبض الإمارات” وتم تكريمه من قبل الدكتور سيف المعيلي وسفير السلام الدولي الاعلامي نبيل الكثيري.

 

وكانت فقرات الورشة مختلفة ومتنوعة راعت كافة الاذواق ومختلف الهوايات وكان هناك محاضرات وورش قام بها المشاركون من الحضور ‏مثل الرسوم والأعمال اليدوية وركن خاص لرسم لوحات جميلة وعملت بعض المشاركات من السعودية مشاركة يدوية للوحة جميلة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والملك سلمان بن عبدالعزيز وهي ما تدل علي الوحدة الخليجية والعربية، كما قام اخرون بعمل دراسة لتنظيم الفعاليات مع مجموعة من المشاركين.

 

 

وفي النهاية نتقدم بالشكر والامتنان لسفير السلام الدولي الدكتور سيف الميعلي رئيس معهد سمارت كي ومعهده الذي يحمل على عاتقه مسؤولية تنمية المهارات لذوي المواهب واظهار الهوايات لديهم، وسفير الابداع والسلام الدولي الكاتب الأعلامي نبيل الكثيري صاحب نظرية تطوير المبادرات الابداعية في العمل التطوعي والتدريب التفاعلي والأستاذ سيف الرحمن أمير مدير مدير عام سيفاني للهدايا وللمقيمين والمدعوين والمكرمين وجميعهم مبدعون على انهم منحونا الفرصةَ لنكون من بين هذه الكوكبة من سفراء السلام.

كما شارك في تغطية الفعالية تلفزيون الفجيرة، والعديد من الصحف المحلية والدولية.

 


1 التعليقات

    1. 1
      محمد علي الشيخ

      الشكر الجزيل إلى الدكتور _ سيف المعيلي على الجهد المبذول في العطاء الذي قدمه إلى سفراء السلام وإعطائهم فرصه ليثبتو أنفسهم كاسفراء سلام

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com