|  آخر تحديث نوفمبر 5, 2017 , 16:00 م

«مجلس السعادة» يستضيف منذر المزكي في جلسته الثانية


«مجلس السعادة» يستضيف منذر المزكي في جلسته الثانية



أحمد لقمان أبو الخير – عجمان

 

 

بحضور عضوي المجلس الوطني الاتحادي، عزة سليمان وسالم الشامسي، استضاف مجلس السعادة في مركز شباب عجمان، أمس، الإعلامي منذر المزكي، في جلسةٍ تحت عنوان «قصة نجاح عنوانها الخير والعطاء والتميز».

أدارت الجلسة سعاد الحمادي، سفيرة الشباب، وترجمتها إلى لغة الإشارة الخبيرة الدولية فاطمة المناعي، بحضور أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، والمستشار الإعلامي عبد الله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، والإعلامي محمد الكشف والناشطة الاجتماعية سارة حمادة، بالإضافة إلى أكثر من 60 شخصاً من كافة فئات وشرائح المجتمع.

 

 

 

وتحدث منذر المزكي عن أسباب النجاح والتميز، وفي مقدمتها الطموح إلى جانب الإصرار والعزيمة، كما أكد على دور القادة في رسم طريق النجاح وأهمية أخذ قدوة في مسيرة التميز والابتعاد عن الأشخاص المُحبِطين، مشيراً إلى الدور الكبير لوالدته في الوصول إلى هذه المكانة التي يفخر بها.

 

كما أكد على دور القادة في رسم طريق النجاح وأهمية أخذ قدوة في مسيرة التميز والابتعاد عن الأشخاص المُحبِطين، مشيراً إلى الدور الكبير لوالدته في الوصول إلى هذه المكانة الاجتماعية التي يفخر بها.

 

 

 

 

وتوجه المزكي بالشكر الجزيل إلى كل من مركز شباب عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية إدارة وكادراً على جهودهما في دعم الشباب وإدخال السعادة إلى نفوسهم، لافتاً إلى ضرورة تعميم تجربة “مجلس السعادة” على مختلف الدوائر والمؤسسات نظراً لما تحققه من نتائج إيجابية. وفي نهاية الجلسة تم تكريم الضيوف والمشاركين، على أمل اللقاء في جلسات قادمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com