|  آخر تحديث أكتوبر 2, 2017 , 12:30 م

مبادرة زايد الخير في عيون محبيه


مبادرة زايد الخير في عيون محبيه



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

أطلق المنتدى الدولي للإبداع برئاسة د.عادل عزيز النويشي مبادرة زايد الخير في عيون محبيه .. في دعوة للمشاركة المجتمعية للمبدعين العرب عن حكيم العرب في مواقف من حياته إنسانيا ووطنيا ….زايد الخير نقترب منه أكثر …. برغم كل مآثره .. لا نتحدث بما ينشر عنه رسميا ولكن بما يسمعه الكثير عن مواقف صنعها زايد الإنسان … الأب الذي نشر الحب والخير في كل شبر وضع فيه قدما.

ففي يوم ذكرى تولي الشيخ زايد الحكم في أبوظبي في السادس من أغسطس الماضي أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة سيحمل شعار «عام زايد» وذلك احتفالا بمئوية زايد الخير حكيم العرب …. عاشق أمته والتي بادلها كل من فيها عشقا بعشق فلم تغب ذكراه ولا ذكره يوما عنها …. ولو تحدثنا عن حكيم العرب نحتاج أعوام …ولاتكفي سيرته العطرة مجلدات ومجلدات.

وقد صرحت الأستاذة/فاتن نصر …. نائب رئيس المنتدى الدولي للإبداع قائلة: مشاركة من المنتدى الدولي للإبداع برئاسة د.عادل النويشي ممثلا لكل من شعبة المبدعين العرب باتحاد المنتجين العرب – جامعة الدول العربية والتي يتولى أمانتها العامة … د. سمير عبدالرازق والرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني والثقافي ومقرها فرنسا والتي ترأسها د.جيهان جادو تم إطلاق الوسم زايدالخير بعيون محبيه مشاركة في الاحتفال بمئوية زايد الخير في #عام_زايد
ويدعو المنتدى كافة المبدعين من محبي حكيم العرب المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للمشاركة بالتعريف بالحكيم المحب لأمته كما لم نعرفه من قبل فمن المعروف أن زايد الخير له مواقف لا تُنسى يذكرها كل من شارك فيها وهو مانريد أن يعرفه الجميع عنه فهو الإنسان الأب الحاكم الذي امتدت أياديه إلى كل ركن في أمته في كل مكان …ولم يعبر نفسه يوما إلا أمينا على ما أرسله الله له من خير ليفيد به كل الأمة
كما يدعو السادة الأدباء والشعراء بمشاركتنا بإبداعاتهم في هذا الحدث، ندعوكم لكتابة مشاركاتكم على الوسم … (الهاشتاج) …. السالف ذكره وسيتم الاختيار بين المشاركات المتميزة لتضمينها كتيب عن الراحل الكريم نهديه لروحه العطرة في الاحتفال بمئويته في عام زايد ولا يكفيه مجلدات وليس مجرد كتاب ولكن كل كلمة تخرج من القلب …. ودعوة صادقة للراحل العظيم جعله الله من أهل الفردوس الأعلى ولانزكي على الله أحد … بالتأكيد ستصل لقلوب كل محبيه عبر أمتنا كلها الإسلامية والعربية ولا نبالغ إن قلنا العالم أجمع.
أو إرسال المشاركات على صفحة المنتدى الدولي للإبداع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الرابط
https://www.facebook.com/ICF.AICIC

 

وسيتم تكريم أبرز المشاركين باختيار لجنة من المنتدى الدولي للإبداع للتكريم في مونديال الإعلام العربي والذي يقيمه اتحاد المنتجين العرب …وتقوم شعبة المبدعين العرب بإدارة ندواته … والذي سيكون افتتاحه في جامعة الدول العربية بالقاهرة في نوفمبر 2017 في انتظار مشاركات كل محبي زايد الخير وما أكثرهم.

زايدالخير_بعيون_محبيه#


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com