|  آخر تحديث أكتوبر 2, 2017 , 14:36 م

معهد وملتقي الرواد يحتفل باليوم الوطني ٨٧


معهد وملتقي الرواد يحتفل باليوم الوطني ٨٧




إحسان هوساوي – نبض الامارات

 

 

احتفل معهد و مركز ملتقي الرواد بمكة المكرمة بالتعاون مع ملتقي الحوار الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفنون للاحتفال باليوم الوطني ٨٧ يوم الاحد ١١ / ١ / ١٤٣٨هجري.

 

كما كانت هناك العديد من الشراكات المجتمعية التي نسقتها مسؤولة الشركات المجتمعية الأستاذة شفاء العميري وتجاوبت الجهات وتظافرت لانجاح الحفل بشكل يليق بالحاضرات ونساء مكة الفاضلات ومن ضمن الجهات فريق لأجلك يا وطن التطوعي تحت اشراف جمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة وفريق كن عونآ، كما شاركت الأستاذة رحمة اشعري مشرفة مركز حي وادي جليل التابع لجمعية مراكز الأحياء مكة المكرمة القسم النسائي لتعريف الحاضرات بالمركز وأنشطته.

 

 

كما كان لحرفيات ملتقي الحوار الثقافي نصيب من المشاركة بأعمال حرفية وطنية وتم توفير مساحة لعرض أنشطتهم و أعمالهم ،وحضرت د.نزهة الجابري عضوة المجلس البلدي بمكة.

بدأ الاحتفال بأيات من الذكر الحكيم ومن ثم بالسلام الملكي و تعريف موجز عن المركز بعد ذلك تضمن الاحتفال أمسيات شعرية تأليف ليلى الهبيري وإلقاء شفاء العميري عضوات ملتقي الحوار الثقافي. وشاركت الأستاذة نور المصري بتعريف الحاضرات على ملتقي الحوار الثقافي.

 

توزيع٥٠ هداية على الحاضرات
كما قدمت الدكتورة هاجر عوض مسابقات و سحوبات الى كوبونات مجانية من معهد ومركز ملتقي الرواد لدورات مجانية و شهادات معتمدة من التعليم كما شاركوا معنا مدربات من نادي كيرفرز الرياضي وتقديم عروض و مزايا.

وفِي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين بشهادات شكر و تقدير من الدكتور امال المرزوقي مديرة مركز ومعهد ملتقي الرواد تقديرآ للجهود و المشاركات المقدمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com