|  آخر تحديث سبتمبر 20, 2017 , 18:37 م

بعد النجاح الكبير لمهرجان ورشة “هوايتي ابداعي” سمارت كي يوطد شراكته مع صحيفة نبض الإمارات


بعد النجاح الكبير لمهرجان ورشة “هوايتي ابداعي” سمارت كي يوطد شراكته مع صحيفة نبض الإمارات



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

في اجتماع استثنائي عقد في الردهة الرئيسية بفندق الوحدة ميلينيوم في العاصمة ابوظبي بين الدكتور سيف المعيلي مدير عام معهد سمارت كي الفجيرة والكاتب نبيل الكثيري المستشار الثقافي والإعلامي لصحيفة نبض الامارات توصل الطرفان إلى عدد من الاتفاقيات التي سيتم تنفيذها في المستقبل المنظور .

وحول الحدث القادم أكد الكثيري أنه سيكون مختلفا بدرجة كبيرة عن مهرجان سفراء الإبداع “ورشتي هوايتي ابداعي” حيث تم استعراض لاسماء الشركاء الاستراتيجيين المحتملين ولأسماء أعضاء اللجان المختلفة .

 

 

وأكد الكثيري أن سفراء العطاء وسفراء الإبداع سيكون لهم الأولوية لحضور الحدث المقبل حيث سنبدأ بالتسجيل المبدئي في مطلع الأسبوع المقبل كما سيتم إعلام اعضاء اللجان المختصة بالتنظيم والاشراف والتحكيم.

ومن ناحية اخرى أوضح المعيلي ان الحدث القادم سيشكل نقلة نوعية في عالم التدريب التفاعلي وفي واقع الأمر سمارت كي منذ زمن ليس بالقصير لديها خطط وطموحات للخروج عن المألوف في التدريب والتطوير، وفي الوقت المناسب شرعنا في تطويرها بما يتناسب وواقع العملية التربوية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي حيث ان أكثر من نصف متدربينا ينتمون لمختلف الدول العربية.

 

 

وأضاف المعيلي ان ادارة المعهد تتقدم بالشكر والامتنان للشركاء الاستراتيجيين لمهرجان سفراء الابداع “الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني والثقافي في ابوظبي” و “صحيفة نبض الامارات” والذين يستمرون شركاء المعهد، وللجنة المنظمة “المناهل للاستشارات” و “سيفاني لإدارة الفعاليات والهدايا” ولكافة الضيوف والمتدربين الذين شاركوا في مهرجان الابداع الأول “ورشة هوايتي ابداعي”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com