|  آخر تحديث سبتمبر 16, 2017 , 19:10 م

حضور رسمي وشعبي خلال مبادرة “مجتمعين على الخير” بالفجيرة


حضور رسمي وشعبي خلال مبادرة “مجتمعين على الخير” بالفجيرة



تحت رعاية الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي، وبحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة، نظم فريق تواصل التطوعي فعالية “مجتمعين على خير”، مساء أمس الجمعة، في الفجيرة مول.
كما حضر الفعالية كوكبة من المسؤولين والوجهاء والفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال، إلى جانب حشود جماهيرية من كافة شرائح وفئات المجتمع توافدت إلى مكان الحدث من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً.
وتعد الفعالية إحدى مبادرات اليوم العالمي للعمل الإنساني في عام الخير، وتضمنت لفتات إنسانية تجسدت بفك كرب سجين من مؤسسة الفجيرة العقابية، إلى جانب إقامة مسرحية وأوبريت عن الإنسانية، وبرنامج ترفيهي متكامل تضمن رقصات شعبية وعرض تايكواندو.
وتوجهت الدكتورة هند القاسمي بالشكر إلى فريق تواصل التطوعي على هذه اللفتة الكريمة، مشيرة أن الخير سمة تأصلت في الإماراتيين منذ الأزل، نشأت معهم واستقوها من توجيهات قادة الإمارات حفظهم الله. كما كشفت أن دور نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة يتعدى جمع رجال وسيدات الأعمال ليكون منبراً للخير يتواجد في شتى الفعاليات والمبادرات الإنسانية داخل الإمارات وخارجها.
من جانبه أكد السيد عمر الطنيجي، رئيس فريق تواصل التطوعي، أن هذه المبادرة تعد إحدى المبادرات الإنسانية المهمة التي يقيمها الفريق منذ تأسيسه وعلى مدار العام، لافتاً إلى أهمية البرامج التي تتضمنها في ظل عام الخير، كما أكد أن هذا النوع من الفعاليات  يتماشى مع توجيهات قيادة الإمارات الرشيدة بجعل الإنسانية علامة الإماراتيين الفارقة في كل زمان ومكان.
ويذكر أن الفعالية تضمنت معرضاً للصور الإنسانية، ومعرضاً لمشغولات الأُسر المنتجة ونزلاء المراكز العقابية، كما تم خلالها تكريم فئة الأيتام وأصحاب الهمم والمكفوفين والمسلمين الجدد والمسنين وأبناء النزلاء ومرضى السرطان ومرضى الثلاسيميا، إضافة إلى تكريم مسنة من المنطقة الشرقية تغسل الموتى من غير مقابل منذ ٢٠ عاماً، ومتبرع دائم بالدم لمرضى الثلاسيميا. وأخيراً تم تكريم الجهات الراعية والمساهمة في إنجاح الفعالية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com