|  آخر تحديث مايو 13, 2017 , 23:30 م

اسعاد الايتام واصحاب الهمم


اسعاد الايتام واصحاب الهمم



 

نبيل الكثيري – دبي

 

 

اقام فريق مبادرة التطوعي بقيادة رائد شميسي بالمشاركة مع مركز المشاعر الإنسانية جميرا في دبي وجمعية الامارات للمتقاعدين مساء كاليوم فعالية احتفالية ” حق الليلة ” لأسعاد ايتام أصحاب الهمم في مركز المشاعر الإنسانية بمنطقة جميرا في دبي.

وقد تكرم بحضور الفعالية الشيخ سعيد بن سهيل المكتوم الذي أبدى إعجابه بمستوى التنظيم من قبل فريق مبادرة التطوعي وأبدى اهتمامه برؤية أيتام أصحاب الهمم ومشاركتهم فرحتهم باحتفالية حق الليلة.

جدير بالذكر أن فريق مبادرة التطوعي يعد جزء من مبادرة طيب خاطرهم وهي المبادرة الوحيدة المعترف بها رسميا من قبل الأمم المتحدة.

 

 

 

وكان من بين الحضور مساعدة سفير الامم المتحدة للتعليم في الشرق الأوسط والخليج العربي ووفد من جمارك دبي والدائرة الاقتصادية في دبي وجامعة الجزيرة .

وقد استطاع أعضاء فريق مبادرة أن يدخل الفرحة في قلوب الأيتام وأصحاب الهمم حيث أكد رئيس الفريق رائد شمسي أن الفريق بكافة أعضائه سعى منذ تأسيسه إلى أن يضع نصب عينيه إسعاد الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن وكافة فئات المجتمع وقد استطاع خلال فترة وجيزة أن ينال احترام وتقدير المسؤلين في الدولة ومندوب الأمم المتحدة الذين يحضرون معظم فعالياتنا التطوعية الانسانية والفريق في طور التحضير لمفاجاءة تطوعية إنسانية ينعون عنها في القريب العاجل.

وشكر قائد الفريق الشيخ سعيد بن سهيل المكتوم لحضور ومشاركته الأيتام وأصحاب الهمم فرحتهم.

وتضمنت المشاركة في هذا الحدث عددا من الفقرات الترفيهية
وتوزيع الهدايا على الأيتام والأناشيد الدينية والغناء والتمثيل والرقص الشعبي وتناول الاكلات الشعبية .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com