|  آخر تحديث فبراير 26, 2024 , 16:19 م

مركز اقرأ واستمتع ينظم” مبادرة التعليم المستدام”


مركز اقرأ واستمتع ينظم” مبادرة التعليم المستدام”



 

برعاية الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم ، الرئيس الفخري لمركز اقرأ واستمتع نظم مركز ” اقرأ واستمتع” بالتعاون مع جمعية المعلمين الملتقى الخليجي الأول-التعليم المستدام، وذلك في يوم السبت الموافق 24 فبراير الحالي ، والذي أقيم عبر منصة الزوم ،حيث أدارت اللقاء الدكتورة فاطمة عبد الله الدربي رئيس فريق مبادرة التعليم المستدام،وقد برعت بكل كفاءة في إدارة الملتقى تحت شعار ” التعليم الأخضر”.

وركزت على محاور أساسية حول التعليم الأخضر وأهميته على المجتمع والعائد على الطلبة والمعلمين ؟ وهل يمكن تطبيقه مستقبلا على نطاق أوسع.

وضمن هذه المحاور كانت الاستضافة البارزة من دولة الإمارات ودول الخليج العربي لها بصمتها ضمن الملتقى حيث استضاف الملتقى الأستاذة وداد أحمد بوشنين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع والدكتور . صلاح خميس الحوسني رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين والدكتور  علي عبد الله آل إبراهيم أستاذ وخبير تدريب في المسؤولية المجتمعية والدكتورة فاطمة عبد الرضا اللواتية دكتوراه في القيادة التربوية الأستاذة صفية محمد شمسان رئيسة نقابة التربويين البحرينية
الدكتور . خلف بن أحمد الزهراني خبير تربوي ومدرب معتمد.

وكانت هناك مداخلات قيمة من عدد من الحضور مثل الدكتور جمال أديب الحسامي رئيس المنظمة العربية للتربية، وقد حضر الملتقى عدد من المثقفين والمهتمين والمختصين، وكان لهذا الملتقى بصمة خضراء ، وقد شكّل الحدث فرصة لتعزيز الاهتمام بالعلم والتعليم، وإبراز دور المركز فيما يقدمه من مبادرات مفيدة للمجتمع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com