|  آخر تحديث ديسمبر 13, 2023 , 2:45 ص

“شكرا لعطائك” يقدر مهندسي النظافة ويثمن جهودهم


“شكرا لعطائك” يقدر مهندسي النظافة ويثمن جهودهم



 

نظم فريق شكرا لعطائك برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وحضور الأستاذ هيثم العجماني العضو الفخري لفريق شكرا لعطائك التطوعي من خلال حملته السنوية المستمره الخير في عيال زايد و بالتعاون مع نادي المدام الثقافي الرياضي والعديد من شركاء العطاء ، مبادرة تطوعية تحت شعار “لمسة دافئة ” من فكرة الإعلامية سارة أحمد الضعيف ، والتي تهدف إلى توفير الملابس الشتوية للمحتاجين والعمال للتخفيف من وطأة البرد وتعزيز التكافل الإجتماعي والتضامن والتأكيد على أهمية الإنسانية وقيم التعاون والعطاء و التعايش والإحترام التي يزخر بها مجتمع دولة الإمارات.

 

استهدفت المبادرة مايقارب 100من مهندسي النظافة الذين يعود لهم الفضل في الحفاظ على نظافة وجمالية المنطقة في ظل مبدأ التكافل الإجتماعي ونشر الخير وثقافة العمل التطوعي بما يتماشى مع قيادة دولتنا الرشيده.

 

 

وبهذه المناسبة أكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري على مدى أهمية هذه المبادره خاصة في بداية موسم الشتاء وما ستخلفه من آثار إيجابية في نفوس العمال.

وعبرت الإعلامية سارة احمد الضعيف عن شكرها وامتنانها لكل القائمين على هذه المبادرة من شركاء النجاح والمتطوعين وكل من ساهم في تحويل هذه الفكرة الى لمسات دافئة على أرض الواقع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com