|  آخر تحديث ديسمبر 13, 2023 , 2:38 ص

“نجاح باهر لمركز اقرأ واستمتع في فعالية يوم رياضي لأطفال أصحاب الهمم وأطفال أسوياء في بحر جميرا”


“نجاح باهر لمركز اقرأ واستمتع في فعالية يوم رياضي لأطفال أصحاب الهمم وأطفال أسوياء في بحر جميرا”



في إطار برنامج “تحدي دبي للياقة 30×30” نظم نادي أطفال اقرأ واستمتع بإشراف الأستاذة سوسن عبدالعال في مركز “اقرأ واستمتع” فعالية يوم رياضي للأطفال ذوي الهمم يوم الجمعة الماضي 24 نوفمبر 2023م في بحر جميرا بإمارة دبي.

حيث جمعت الفعالية بين أطفال أصحاب الهمم وأطفال أسوياء في يوم رياضي مليء بالمرح والترفيه، وبهدف دمجهم في المجتمع مع الأطفال الأسوياء.

 

هذا وقد شارك فيها أطفال تتراوح أعمارهم مابين 6 و13 سنة، كما استمتع الحضور ببرامج متنوعة مابين الأنشطة الرياضية وورش العمل التفاعلية.

كما قُسمت الفعالية إلى قسمين، الأول: للأطفال، وتضمن أنشطة رياضية، وتقديم وجبة خفيفة، وتوزيع هدايا رمزية وشهادات تقدير على الأطفال المشاركين. أما القسم الثاني: فكان لأولياء أمور أطفال أصحاب الهمم، حيث استفادوا من ورشة العمل التي قدمتها الأستاذة: لبنى الكندي صاحبة مبادرة أهالي أصحاب الهمم في المركز، إلى جانب الاستمتاع بضيافة بسيطة.

هذا وقد شهد الحدث حضورًا قويًا بمشاركة 35 طفلًا وطفلة و20 من أولياء أمور الأطفال أصحاب الهمم. وقد تجاوزت الفعالية التوقعات، حيث شارك فيها طلاب وطالبات مدرسة القيم الحلقة الثانية بنين وبنات، إضافة إلى فريق همم وقيم لأصحاب الهمم.
الجدير بالذكر أن مركز اقرأ واستمتع برئاسة السيدة وداد بوشنين يهدف إلى إدماج الأطفال أصحاب الهمم في المجتمع مع الأطفال الأسوياء لما فيه صلاح واستقرار وتنمية المجتمع.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com