|  آخر تحديث أكتوبر 6, 2023 , 14:49 م

مركز اقرأ واستمتع يستضيف الشاعر ياسر الدحي في أصبوحة ثقافية مميزة


مركز اقرأ واستمتع يستضيف الشاعر ياسر الدحي في أصبوحة ثقافية مميزة



 

استضاف مركز اقرأ واستمتع بجلسة بنات زايد للقراءة الشاعر ياسر الدحي بمتحف الشارقة للحضارة الإسلامية في صباح يوم الأحد الموافق الأول من شهر أكتوبر، حيث حضر اللقاء جمهور كبير من النساء والرجال الذين استمتعوا بقصائد الأستاذ ياسر الدحي التي تنوعت مواضيعها عن الإنسان والطبيعة والمناجاة.
افتتحت اللقاء الأستاذة وداد بو شنين رئيس ومؤسس مركز اقرأ واستمتع التي رحبت بالحضور وبالضيف الكريم، ثم ألقت نبذة عن المركز وفرقه وأهدافه ونشاطاته التطوعية غير الربحية؛ لخدمة المجتمع وأفراده.

أدارت الجلسة الدكتورة جيهان محمود متولي التي تحاورت مع الأستاذ ياسر الدحي عن نشأته الشعرية ودور العائلة في صقل موهبته واشتراكه مع إخوانه في أعمال الكتابة والإبداع ومشاريعه المستقبلية.

تخلل اللقاء مقتطفات من قصائد شعرية للدحيّ من تأليفه وإلقائه من ديوانه الأول مليء بالرمل مليء بالمرايا، وديوانه الثاني البحر لاينام، وكتابه الذي تشارك فيه مع أخيه الدكتور باسم الدحيّ في كتابته، ثم ختم اللقاء بإلقاء قصيدة للشاعر ابن الفارض بناء على طلب الحضور والذي أبدع في إلقائها بأدائه المتميز وحاز على إعجاب الحاضرين.

وفي ختام اللقاء منح الشاعر ياسر الدحيّ الحضور مجموعة متنوعة من إنتاجه الشعري والأدبي بتوقيعه مما أضفى أجواءً من السعادة للحاضرين لتلك الأصبوحة الثقافية المتميزة.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com