|  آخر تحديث أبريل 2, 2023 , 18:49 م

“شكراً لعطائك” و “غاية التطوعي” ونادي المُدام ينظمون مبادرتي فطور الخير والمير الرمضاني


“شكراً لعطائك” و “غاية التطوعي” ونادي المُدام ينظمون مبادرتي فطور الخير والمير الرمضاني



نظم فريق “شكراً لعطائك” التطوعي، مبادرة ” فطور الخير”، ومبادرة “ميرنا غير في شهر الخير”، برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الرئيس الفخري، وقد شارك في المبادرتين بمنطقة المدام أعضاء مجلس إدارة الفريق والمتطوعين، بجانب صاحبي الفكرتين كلا من أسرة ابراهيم المزروعي واسرة عاصم محسن شائع عبدالله وذلك بالتعاون مع نادي المدام الثقافي الرياضي وفريق “غاية التطوعي”. و استهدفت المبادرة الأولى توزيع 300 وجبة إفطار على الصائمين من العمال والموظفين، أما المبادرة الثانية فقد تضمنت توزيع المير الرمضاني على حوالي 50 أسرة متعففة.

 

 

وأشاد الشيخ د. سالم بن ركاض بخطوة فريق “شكراً لعطائك” التطوعي في شهر رمضان المبارك بتقديم الدعم والمساعدة والتطوع لمن هم بحاجة لذلك من خلال توزيع المواد التموينية الأساسية على المستحقين. معتبراً أن هذه المبادرات تحمل أهمية، كبيرة وتجسد صور التلاحم المجتمعي في الإمارات وترسخ معاني الخير وقيم التكافل، وتحمل في طياتها أسمى معاني الخير والحب.

وتوجه سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق “شكراً لعطائك” التطوعي بالتقدير والامتنان للشيخ الدكتور سالم بن ركاض على رعايته ودعمه الكبيرين للمبادرات، وإلى أصحاب الفكرة والشركاء على تعاونهم وجهودهم النبيلة. وقال إن فريق “شكراً لعطائك” يعمل على تنفيذ مشروع المبادرات الرمضانية في كل عام ضمن حملته التي تهدف لدعم وإسعاد الأسر المتعففة، لتحقيق القيم والمبادئ الإنسانية في إطار المساهمات المجتمعية والتطوعية لتعزيز التلاحم والتكافل الاجتماعي، و ترسيخ ثقافة الخير كإرث وعنوان راسخ في مجتمع دولة الإمارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com