|  آخر تحديث يونيو 13, 2022 , 15:22 م

مركز اقرأ واستمتع يحاور مؤلفة كتاب “الإدارة والقيادة التربوية”


مركز اقرأ واستمتع يحاور مؤلفة كتاب “الإدارة والقيادة التربوية”



 

عقد مركز اقرأ واستمتع بمتحف الشارقة للحضارة الاسلامية،جلسة حوارية مع الدكتورة الكاتبة/فاطمة الدربي مؤلفة كتاب (الإدارة والقيادة التربوية) وذلك بالتزامن مع حفل توقيع الكتاب، والذي يعتبر الإصدار الخامس للمؤلفة حيث صدر لها عدة مؤلفات منها جذور التسامح، القادة والوصايا العشر والإدارة والقيادة التربوية وغيرها.

دارت الجلسة حول أهم المحطات في حياة الدكتورة فاطمة الدربي و مشوارها التربوي التعليمي وكيف اتجهت إلى التأليف وكتابة المقال حيث تكتب لجريدة البيان مقال إسبوعي يلقيء الضوء على أهم الأحداث والمناسبات الوطنية ..

أشادت الدكتورة فاطمة بكافة الشخصيات الداعمة لها في حياتها كالأسرة و الأهل و الأصدقاء وعلى رأسهم الصديقة الداعمة الأستاذة وداد بو شنين رئيس ومؤسس مركز اقرأ واستمتع..وكيف كان لتشجيعها ومساندتها الدور المؤثر في تحويل الأفكار إلى مشاريع حقيقية..

 

ركز الحوار على ضرورة دعم المعلم وتثمين دوره في صناعة الأجيال، وكذلك ضرورة الشراكة بين الأهل والمدرسة في متابعة الطالب وعدم إلقاء اللوم على المعلم وحده.

وفي ختام اللقاء توجهت الدكتورة فاطمة الدربي بنصيحتها إلى كل امرأة بضرورة التخطيط للحياة ووضع الأسرة كأولوية وفي المرتبة الأولي ومن ثم تأتي من بعدها كل المسؤوليات فالأسرة هي قلب المجتمع وإن صلح القلب صلح المجتمع بأكمله….
أجرت الحوار الدكتورة جيهان محمود متولي مسؤولة جلسة بنات زايد بمركز اقرأ واستمتع.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com