|  آخر تحديث أبريل 17, 2022 , 11:48 ص

مكتبة اقرأ واستمتع تطلق مسابقة “ماذا قرأت”


مكتبة اقرأ واستمتع تطلق مسابقة “ماذا قرأت”



أطلقت مكتبة اقرأ واستمتع – فريق نقرأ لنحيا – برئاسة الأستاذة جمانة البنا ، وللعام الثاني على التوالي مسابقتها الثقافية السنوية (ماذا قرأت) بالشراكة مع منصة عيادة القراءة الذكية ومكتبات دبي العامة.

 

الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في المسابقة لهذا العام أكثر من (٤٠)مشاركاً استوفى شروط لجنة التحكيم ونجح في الوصول إلى التصفيات النهائية (٢٨)متسابقا والذي فاز منهم ثلاثة متسابقين وحصلوا على المراكز الثلاث الأولى .
شارك هذا العام متسابقون من جميع أنحاء الوطن العربي حيث احتلت دولة السودان مركز الصدارة في عدد المشاركين حيث شارك (٨) مشاركين تلاها دولتي مصر وسوريا والإمارات (٤) مشاركين من كل دولة.

ومن مملكة البحرين والمملكة الأردنية (٢) لكل منهما وشارك متسابق واحد من كل من دولة اليمن وفلسطين والعراق والمملكة العربية السعودية.

 

وفي جو من السعادة والترقب أعلنت الأستاذة وداد بوشنين رئيس ومؤسس مكتبة اقرأ واستمتع نتائج المسابقة مع أعضاء اللجنة المحكمة المكونة من ستة أعضاء ..وهم الدكتور وسام مصلح مدير منصة عيادة القراءة والاستاذ محمد صالح بداه ( عميد المستمعين ) والأستاذة وداد بوشنين مديرة المكتبة ، والاستاذة جمانة البنا رئيسة فريق نقرأ لنحيا والأستاذة خديجة محسن من المكتبات العامة في دبي والأستاذة سمية محمد مديرة مكتبة المنخول.

 

وقد جاءت النتائج كالتالي :
فاز بالمركز الأول الأستاذ/عليان الحارن من جمهورية السودان، أما المركز الثاني فكان من نصيب الأستاذ/كريم ماهر من جمهورية مصر العربية. وحصلت على المركز الثالث الأستاذة/ زهرة محسن من دولة الإمارات العربية المتحدة إمارة دبي.

 

وتمنح المسابقة شهادات مشاركة و تقدير معتمدة لكل المشاركين وجوائز مادية وعينية للمراكز الثلاث الأولى واشتراكات مجانية لعشرة من المتسابقين يتم اختيارهم بالقرعة.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com