|  آخر تحديث أكتوبر 10, 2021 , 22:27 م

11950 حقيبة مدرسية لطلبة التعليم الابتدائي بالمنطقة الشرقية


ضمن مبادرة "هدية العودة للمدارس " بالتعاون مع مؤسسة تكافل الخيرية

11950 حقيبة مدرسية لطلبة التعليم الابتدائي بالمنطقة الشرقية



 

 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي في مكتبه يوم الاحد4-3-1443هـ مبادرة (هدية العودة للمدارس) في مدارس المنطقة الشرقية ضمن برنامج مؤسسة تكافل الخيرية بالتعاون مع وزارة التعليم لطلبة المرحلة الابتدائية، بحضور المساعد للشئون التعليمية د عبدالرحمن الزهراني.

 

واطلع مدير عام التعليم د.سامي العتيبي على تقرير تنفيذ المبادرة في مدارس المرحلة الابتدائية بالمنطقة الشرقية وأعداد المستفيدين ،مشيراً أن هذه المبادرة النوعية التي تحتوي على حقيبة مدرسية متكاملة وما يحتاجه الطالب أو الطالبة من المستلزمات الدراسية .
وأفاد أن إدارة التعليم تدعم مثل هذه المبادرات التي تحقق الأهداف التربوية والتعليمية ،لافتاً للدور الكبير لوزارة التعليم وشركائها بقيادة معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد ال الشيخ لتقديم الدعم المناسب للطالب أو الطالبة وصولاً للمجتمع عبر تنفيذ سلسلة إمداد من المشاريع والمبادرات النوعية.

 

وأوضح أن الأدوار التكاملية بين إدارة التعليم ومكاتبها والمدراس ساهمت في وصول تلك المبادرة للمستفيدين قبل وقت كاف مما يحقق أهداف المبادرة .

و شملت هذه المبادرة أكثر من١١٩٥٠ الف مستفيد من طلبة المرحلة الابتدائية في تعليم المنطقة الشرقية بواقع (٥٦١٢)بنين و (٦٣٣٨) بنات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com