|  آخر تحديث أكتوبر 10, 2021 , 22:28 م

السعودية.. بلدية القطيف تبدأ بأعمال صيانة السور الخرساني لجسر شارع الرياض بطول 2000 متر


السعودية.. بلدية القطيف تبدأ بأعمال صيانة السور الخرساني لجسر شارع الرياض بطول 2000 متر



الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

بدأت بلدية محافظة القطيف أعمال صيانة السور الخرساني على جسر شارع الرياض بإجمالي أطوال 2000م، وذلك ضمن مشاريع صيانة الجسور بالمحافظة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أن أعمال الصيانة للسور الخرساني، هي جزء من برنامج الصيانة الدورية والوقائية للجسور والحفاظ على سلامتها، وكذلك ضمن جهود البلدية في تفعيل برامج جودة الحياة، ومعالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، ورفع مستوى التجميل والتحسين المستمر، ضمن استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وأنسنة المدن وبرامجها لإقامة المشروعات التنموية التي تتوافق مع برامج جودة الحياة.

 

وأشار الى أن الأعمال التي يتم تنفيذها حالياً تشمل صيانة العيوب السطحية على العناصر الخرسانية، وصيانة السور الخرساني وأعمال الدهان، وعمل صيانة للمشايات الخرسانية ودهانها بمادة الآيبوكسي لإضفاء طابع جمالي عليها.

 

وأكد المهندس محمد الحسيني حرض البلدية على تنفيذ أعمال الصيانة لجسر الرياض لكل اتجاه على حدة لتسهيل الحركة المرورية نظراً لكثافة الحركة المرورية فيه، مهيبا بسالكي الطريق من سائقين ومشاة الالتفات لوسائل السلامة أثناء تنفيذ أعمال الصيانة.)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com