|  آخر تحديث مارس 16, 2021 , 22:53 م

اللواء محمود ضياء يوجه الشكر للعاملين بمجلس ميت ابو غالب


للمجهود المتميز والمشّرف اثناء تنفيذ التدريب على ادارة الازمات والكوارث

اللواء محمود ضياء يوجه الشكر للعاملين بمجلس ميت ابو غالب



 

 

علي طريقة أبناء مصر الأوفياء اللواء اركان حرب الدكتور محمود ضياء رئيس مجلس مدينة ميت ابوغالب بدمياط استشارى الدفاع والامن القومى وهو احد أبناء مصر الأوفياء الذين تربوا فى المؤسسة العسكرية مصنع الرجال وعرين الابطال .

 

من يعرفون معنى القيادة وكيف يخرجون من مرؤسيهم أفضل ما بداخلهم ليتميزوا على أقرانهم .. فهو قائد له بصماته فى كل موقع يشرف بقيادته له .. فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله لذا كما اعتدنا من ضياء يتقدم بالشكر والثناء لكافة العاملين بمجلس المدينة على أدائهم المشرف فى تنفيذ كافة مراحل التدريب العملى على إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة دمياط ، فالتقدير المعنوي للمرؤسين يعطيهم دفعة معنوية للأمام والاستمرار في العطاء فالإنسان يحتاج إلى الإطراء والشكر ليواصل الحياة والتقدم لأن ذلك يمنحه الثقة بنفسه فهو تقدير للمجهود المبذول.

 

وانطلاقا من هذه المعاني وفي إطار تقدير أبناء مصر الأوفياء وعرفانا بدورهم في تميز المدينة أثناء التدريب. وجه اللواء دكتور محمود ضياء رئيس مجلس مدينة ابوغالب الشكر لكافة العاملين بمجلس مدينة ميت ابو غالب على المجهود المتميز والمشرف الذى تم تنفيذه اثناء تجربة الإخلاء بمجلس المدينة، وذلك بحضور رئيس لجنة هيئة عمليات القوات المسلحة وممثلى قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى فى التدريب على مواجهة الأزمات والكوارث بمحافظة دمياط صقر ٧٤ ويتمنى لهم دوام التوفيق واستمرار العمل بروح الفريق للحفاظ على المستوى المتميز من الأداء والارتقاء به.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com