|  آخر تحديث فبراير 17, 2021 , 18:46 م

“أصول للتطبيقات الذكية” تنفذ 320 رحلة لنقل ضيوف اكسبوجر 2021


“أصول للتطبيقات الذكية” تنفذ 320 رحلة لنقل ضيوف اكسبوجر 2021



الشيماء خليف – الشارقة

 

 

 

أعلنت شركة أصول للتطبيقات الذكية المملوكة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن تنفيذ 320 رحلة باستخدام خدمة “براق” لنقل كبار الشخصيات والمصورين العالميين وضيوف المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر 2021″، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في نسخته الخامسة، وذلك من وإلى مركز إكسبو الشارقة، وذلك عبر أسطول مركباتها الفارهة، بقيادة سائقين مؤهلين ومدربين ويمتلكون من الخبرات الكبيرة ومهارات القيادة التي تسهم في توفير أقصى درجات الراحة والطمأنينة للضيوف والمشاركين.

وأشاد طارق علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بالجهود التي تبذلها شركة “أصول للتطبيقات الذكية”، والتي تسهم في دعم مسيرة التحول الرقمي في الشارقة، وأضاف نحن سعداء بهذا الشراكة من خلال توفير خدمة “براق” كأحد الحلول الذكية في النسخة الخامسة من مهرجان “اكسبوجر” التي يحتاجها الجميع في مثل هذه الفعاليات والمناسبات، مضيفاً أن خدمة وتطبيق “براق” يواكب النهضة التكنولوجية في الإمارة، ويحقق رؤية الحكومة وتوجهاتها نحو توفير المزيد من خيارات وحلول التنقل الذكي بما يسهم في زيادة رفاهية المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

 

ولفت علاي، إلى أن مثل هذه الشراكات تستند إلى نهج حكومة الشارقة الهادف إلى تعزيز وترسيخ العمل المشترك والتعاون، من أجل تحقيق ما يليق بالشارقة ومكانتها محلياً وعالمياً.

ومن جانبه، أكد سالم سعيد المدفع الرئيس التنفيذي أصول لحلول المركبات، تحرص شركة “أصول للتطبيقات الذكية”، على تعزيز التعاون والتنسيق بينها وبين مختلف المؤسسات والجهات في الدولة، من أجل تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير، وتحقيق أعلى مستويات التقدم والنجاح، والتميز والريادة في العمل الحكومي وعلى كافة الأصعدة.

وعبّر المدفع، عن سعادته بالشراكة مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، من خلال توفير خدمة نقل الضيوف والمشاركين في اكسبوجر 2021، عبر تطبيق “براق”، في ظل اتخاذ أعلى مستوى من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة الجميع.

ولفت إلى أن هذه الشراكة مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، جاءت من أجل تعزيز دور “براق” في مساندة الفعاليات والمنتديات والأنشطة والمؤتمرات التي يتم تنظيمها في إمارة الشارقة، وحرصاً من شركة أصول للتطبيقات الذكية، على توفير أفضل الحلول الذكية والمبتكرة، في الخدمات اللوجستية من وإلى الشارقة.

وتطبيق “براق”، هو أحد الحلول الذكية التي تقدمها شركة أصول للتطبيقات الذكية، ويتيح التطبيق مجموعة من الخدمات الرقمية في مرحلته الأولى، منها خدمة حجز مركبات الليموزين، (أسطول من سيارات بي ام دبليو الجديدة) وخدمة استلام وتوصيل المستندات، في ظل اتخاذ مستويات متقدمة من الإجراءات والتدابير الوقائية، ويتوفر التطبيق في متجري “أندرويد” و”آبل”، ويغطي مدينة الشارقة بشكل كامل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com