|  آخر تحديث فبراير 17, 2021 , 19:14 م

رباعية ذهبية لمربط دبي في أبوظبي الدولية لجمال الخيول


رباعية ذهبية لمربط دبي في أبوظبي الدولية لجمال الخيول



زهير بن جمعة الغزال – متابعات

 

 

اكتسح الإنتاج المحلي لمربط دبي للخيول العربية المشهد الجمالي لأصالة الخيل العربية في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية2021، بتوقيع بصمة قياسية ذهبية في تاريخ البطولة، وذلك بنيله رباعية ذهبية في ختام الحدث الدولي الذي شهده ميدان نادي أبوظبي للفروسية أمس الثلاثاء بمشاركة 325 خيلاً من صفوة الأصايل.

وقد حقق مربط دبي تألقاً فوق العادة في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية 2021 التي شهدت منافسة شرسة بين مرابط كبرى، كان أبرزها المرابط الوطنية ذات السجلات الناصعة في سيرة البطولات الدولية.

وسطر الإنتاج المحلي لمربط دبي أمجاداً ذهبية جديدة مع مجموعة من الخيول ذات الطموح العالمي على أعتاب بطولتين عالميتين داخل الإمارات هما بطولة الشارقة الدولية للجواد العربي وبطولة دبي الدولية للجواد العربي، وبعدهما بطولات الموسم الخارجي وأبرزها بطولة منتون الدولية بفرنسا وبطولة كأس كل الأمم بألمانيا وبطولة العالم بباريس.

 

 

 

وفي بطولة المهور بعمر السنة تألق المهر الفاتن دي راسل وهو من أيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم والفرس ليدي فيرونيكا محرزاً ذهبية ثانية لمربط دبي.

وتمكن المهر الواعد دي شهير الفائز ببطولة الإمارات للمربين، وهو ابن الفحل ع ج مرزان والفرس العالمية دي شهلا من إحراز ذهبية ثالثة في بطولة المهور.

وتألقت الفرس المتميزة دي شيهانة ابنة الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي شهلا بإحراز الذهبية الرابعة في بطولة الأفراس. كما أضافت المهرة دي فنانة وهي من الفحل إكسكاليبور إي إي والفرس إلي فلامينكا برونزية من بطولة المهرات عززت السيطرة الواسعة لمربط دبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com