|  آخر تحديث أكتوبر 12, 2017 , 0:35 ص

مهرجان الإبداع الثاني “همتي هويتي” سيشكل نقلة نوعية في عالم التدريب التفاعلي


مهرجان الإبداع الثاني “همتي هويتي” سيشكل نقلة نوعية في عالم التدريب التفاعلي



محمد عبدالمجيد – ابوظبي

 

في حوار شهر اكتوبر مع الكاتب “نبيل الكثيري” أكد لـ “نبض الامارات” ان الأفكار البناءة لا تنبض والإبداع يتجدد.

وأضاف أنه سيطرح في الشهر المقبل فكرة جديدة وأسلوب مبتكر لتطوير وتنفيذ الدورات والورش التفاعلية. مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققه معهد سمارت كي في مهرجان الإبداع الاول والورشة التي صاحبها، والنجاح المتوقع للمهرجان الثاني يوم السبت المقبل 14 أكتوبر 2017.

وأشاد بأصدقائه المبدعين الذين شاركوا في المهرجان الأول، الأديبة الاعلامية هيفاء الأمين والتي شاركت بمجموعة من كتبها الابداعية وترأست لجنة التحكيم في المهرجان الأول والفنانة التشكيلية آمنة الحمادي التي شاركت بمجموعة من لوحاتها الفنية.

 

 

وشكر “الكثيري” الرابطة الدولية للابداع الفكري والفني والثقافي التي بادرت وقدمت دعمها الكامل للمهرجان الأول “ابداعي هوايتي” ممثلا برئيس الرابطة في ابوظبي الدكتور عادل النويشي ونائب الرئيس المستشارة فاتن نصر.

 

وزاد ان فريق العمل الرائع كان له الدور الأكبر في نجاح المهرجان الأول برئاسة الدكتور سيف المعيلي والدكتور محمد سلومة والأستاذة حسناء من معهد سمارت كي والأستاذة دانة الضويحي مدير عام مؤسسة المناهل للاستشارات والأستاذة المبدعة سبيكة الحوسني رئيسة مبادرة رؤية الإمارات 2021م وكبير المتطوعين الاستاذ سيف الرحمن أمير مدير شركة سفياني للهدايا وتنظيم الفعاليات والأستاذ محمد عبدالمجيد رئيس تحرير صحيفة نبض الامارات.

 

 

وختم بأن المستقبل المنظور يحمل بين طياته مستقبلا باهرا لصحيفة “نبض الإمارات” خاصة بعد التعديلات التي ستعتمد في بداية الشهر المقبل في الاجتماع السنوي لرئيس التحرير والمستشار الثقافي والإعلامي للصحيفة والمقرر عقده ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com