|  آخر تحديث سبتمبر 26, 2020 , 20:04 م

علم السعودية يرفرف في قلب العاصمة البوسنية ضمن فعاليات الشؤون الإسلامية بذكرى الوطن الـ 90


علم السعودية يرفرف في قلب العاصمة البوسنية ضمن فعاليات الشؤون الإسلامية بذكرى الوطن الـ 90


 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

أقام مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة البوسنية سراييفو التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معرضا في أكبر مركز تجاري بمدينة سراييفو⁩ وذلك ضمن المشاركة في فعاليات ⁧اليوم الوطني للمملكة الـ 90، التي ينفذها المركز بتوجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزير آل الشيخ .

وحظي المعرض خلال مدة انعقاده بإقبال كبير من البوسنيين الذين يكنون كل الحب والتقدير للمملكة وقيادتها، وأشادوا بهذه الفعاليات وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع صور القيادة وعلم السعودية .

وأوضح مدير المركز الدكتور محمد بن حسن آل الشيخ أن الهدف من هذه الفعالية هو التعريف بهذه الذكرى العزيزة على كل المسلمين بالعالم ، مشيراً إلى أن المملكة تحتل مكانة عالية في قلوب المسلمين لاسيما مسلمي البوسنة والهرسك الذين يكنون للمملكة كل حب وتقدير واحترام وتربطهم بها علاقات تاريخية عريقة .

 

وأشار ” آل الشيخ ” إلى أنه جرى خلال المعرض تقديم عرض مرئي عن أبرز ما وصلت إليه ⁧المملكة⁩ من تطور في جميع المجالات التنموية والثقافية كما تم توزيع بعض الكتيبات والنشرات التعريفية بالمملكة باللغة البوسنية وتقديم الضيافة للزائرين من القهوة العربية والتمر السعودي، منوهاً بالمتابعة المستمرة من معالي الوزير رئيس مجلس أمناء مركز الملك فهد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يدعم كل مشاريع وبرامج المركز.

 

 

وأوضح الدكتور محمد آل الشيخ إلى أن المعرض شهد إقبالاً كبيراً من الزوار وتغطية من وسائل الإعلام المختلفة، سائلاً الله أن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة .

يشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية تميزت هذا العام بإطلاق فعاليات ومبادرات في جميع مراكزها والملحقيات الدينية التي تشرف عليها بالخارج تزامنا مع اليوم الوطني للمملكة للتنويه بالدور الريادي لقادة السعودية في خدمة الإسلام ورعاية الحرمين الشريفين وبيان جهودهم في نشر الوسطية والاعتدال والتسامح والسلام .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com