|  آخر تحديث أغسطس 21, 2020 , 0:06 ص

السديس: خطة الرئاسة 2024 تؤكد أن منسوبيها يعملون بـ “تفانٍ بلا توانٍ”


السديس: خطة الرئاسة 2024 تؤكد أن منسوبيها يعملون بـ “تفانٍ بلا توانٍ”



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

أفاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن منسوبي الرئاسة يعملون كما عهدناهم بتفانٍ وبلا توانٍ نحو خطى ذكية في سبيل إنجاح خطة الرئاسة المستقبلية للمبادرات التحولية (2024) .

إذ أكد معاليه أن خطة الرئاسة المستقبلية تسعى في مضامينها إلى اختصار سنوات عمل طويلة، وذلك بتكريس الجهود وتكثيفها خلال السنوات الأربع القادمة، مع التركيز على الجودة والإتقان والقيام بالعمل بأفضل صورة ممكنة.

كما بين الرئيس العام أن الرئاسة ستعمل بكافة وكالاتها على تفعيل قرابة ستين مبادرة مقسمةً إلى تسعة محاور رئيسة، وتشمل أهداف هذه المبادرات عددا من المحاور منها:

المحور الخدمي – المحور التقني – المحور الإعلامي – المحور الإداري – كما سيتم التركيز على المحاور الإرشادية والإثرائية لقاصدي الحرمين الشريفين .

وأوضح معاليه أن حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير الرؤية المباركة ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – يدعمون وبلا توانٍ كل ما يسهم في تقديم أمثل الخدمات في الحرمين الشريفين دعمًا مباركًا غير محدود ولا مقطوع.

 

ودعا معاليه -في نهاية تصريحه- الله أن يحفظ وطننا الغالي المعطاء، وولاة أمرنا، وأن يطيل في عمرهم في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين ومقدساتنا الإسلامية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com