|  آخر تحديث أغسطس 4, 2020 , 20:23 م

مجلس شباب شرطة رأس الخيمة يعقد جلسة نقاشية عن بُعد بعنوان “إدارة الأزمات بسواعد الشباب”


مجلس شباب شرطة رأس الخيمة يعقد جلسة نقاشية عن بُعد بعنوان “إدارة الأزمات بسواعد الشباب”



‏عقد مجلس شباب شرطة رأس الخيمة، جلسة نقاشية تثقيفية عن بُعد، بعنوان (إدارة الأزمات بسواعد الشباب)، تطبيقاً لأهداف إستراتيجية وزارة الداخلية، الرامية إلى دعم الشباب وتشجيعهم لتخليد بصماتهم في المجتمع.
وشهد الجلسة النقاشية، سعادة العقيد الدكتور ناصر محمد البكر المشرف العام لمجلس شباب شرطة رأس الخيمة، بحضور النقيب محمد غانم الزعابي رئيس مجلس شباب شرطة رأس الخيمة، وقدمت الجلسة، المدني جواهر فهد الشحي، بمشاركة الضيوف، الدكتور محمد الهياس طبيب طوارئ بمدينة الشيخ خليفة الطبيّة، والمتطوع علي محمد الشمّري مؤسس وقائد فريق إنقاذ الامارات، والممرضة أسماء مزيود الشحي.
حيث تم مناقشة مجموعة من المحاور أهمها دور فئة الشباب في الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، وحجم الطاقة الاستيعابية للتطوع الشبابي في مكافحة انتشار الجائحة، كما تم استعراض مجموعة من السيناريوهات حول التجارب الشبابية في مساندة خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا، وطرح مجموعة من الأفكار والمقترحات التطويرية البناءة بشأن تحقيق دمج الشباب بصورة أكبر واشراكهم في إدارة كافة الفرضيات المحتملة مستقبلاً بسواعدهم المثمرة.
وأشاد سعادة العقيد الدكتور محمد البكر، برؤية إستراتيجية وزارة الداخلية، في إقامة مجالس الشباب في مختلف قيادات الدولة، مشيراً بأن هذه المجالس تعمل على إقامة وتنظيم الحلقات النقاشية والتثقيفية وخلق الحوار البناء بين فئة الشباب، ودمجهم في مختلف القضايا والظواهر التي يشهدها المجتمع، لادراك وتلمس بعض النقاط التي قد تؤثر سلباً على المجتمع، والعمل بساعد واحد للتصدي لها والحد منها، مثمناً إقامة جلسة ( إدارة الأزمات بسواعد الشباب ) التي استهدفت قياس مدى وعي الشباب بامور مجتمعهم، كما أكدت أهمية دور سواعد الشباب المتميزة والإيجابية في المجتمع، وذلك باعتبار الشباب عماد البلاد ومستقبلها الواعد ولابد من دمجهم واستثمارهم الاستثمار الأمثل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Warning: Unknown: open(/var/lib/php-3/7/9/5/sess_79545e9b0f05f45c6773bfd7a053abe9, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (3;/var/lib/php-3) in Unknown on line 0